panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يحقق فوزا بقيمة كبيرة على حساب يوسفية برشيد

محمد القندوسي صور..ابراهيم وعدنان

انتهت قبل قليل مباراة اتحاد طنجة و يوسفية برشيد بفوز الكتيبة الطنجاوية بواقع هدف دون رد، في الجولة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها الحكم التيازي إثر عرقلة واضحة من الحارس محسن الشادلي تجاه موكوكو، وتوفق في تسجيلها اللاعب المهدي النغمي.

ونذكر، أن هذه المباراة جمعت ما بين صاحب المركز الرابع اتحاد طنجة بـ 36 نقطة، والمطارد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة يوسفية برشيد، وكلاهما كانا يبحثان عن تحقيق نتيجة إجابية تمهد لهم الطريق لاحتلال المركز الثالث أو الرابع الذي يخول لهما المشاركة في المنافسات الإفريقية.

ولعل أجمل لقطة في المباراة، عندما تصدى حارس اتحاد طنجة هشام المجهاد لتسديدة مركزة من رجل اللاعب البديل سي محمد الفقيه الذي كادت كرته أن تدخل من أعلى الزاوية اليسرى، لكن الحارس المجهاد منع بإمكانياته الجبارة التي تبرز مباراة بعد مباراة، ما كان محققا.

وبنتيجة الفوز، يتمكن فارس البوغاز من رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث، فيما جمدت الهزيمة رصيد يوسفية برشيد، في 35 نقطة، بالمركز السابع.

 

 

اضف رد