panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يحقق فوزا عريضا على المولودية الوجدية و يتأهل للدور الـ16 من كأس العرش

محمد القندوسي صور…عدنان

مباراة هتشكوكية تلك التي شهدها ملعب طنجة الكبير، حيث تمكن فارس البوغاز من الفوز على ضيفه المولودية الوجدية بنتيجة 2 / 0، وذلك في إطار مباريات سدس عشر نهائي كأس العرش.

الأهداف الثلاثة لاتحاد طنجة جاءت على النحو التالي، أكسيل مايي يسجل من نقطة جزاء أعلنها الحكم الدولي رضوان جيد في الدقيقة الـ 30، بعدها يتمكن محمد الشيبي في الدقيقة الـ 56 من إضافة هدف ثاني لاتحاد طنجة، قبل أن يختتم فوزي عبد الغني مهرجان الأهداف في مباراة انتهت بواقع 3 / 0 لفائدة اتحاد طنجة.

ونشير، أن المولودية الوجدية خاض هذا اللقاء ناقص العدد منذ الدقيقة الـ 29، بعد طرد العميد عبد الله خفيفي، وهو ما أثر سلبا على أداء العناصر الوجدية. ونذكر، أن اتحاد طنجة كان بمقدوره أن يخرج من هذا اللقاء متفوقا بحصة فارقة جدا، لو لا ضياع مجموعة من الفرص، أبرزها محاولة محمد الشيبي في الدقيقة الـ 84، ومحاولة يونس الديب قبل ثواني من انتهاء المباراة.

بقية الإشارة، أن اتحاد طنجة سيواجه في دور ثمن نهائي كأس العرش، المتأهل من مباراة الجيش الملكي واتحاد تواركة، التي ستجرى يوم غد الأحد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة السابعة والنصف مساءا .

اضف رد