أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يدشن موسم انتداباته الشتوية بالتعاقد مع هذين اللاعبين

محمد القندوسي

ضمن أولى صفقاته الشتوية، تعاقد فريق اتحاد طنجة مع رشيد حسني، بعقد يمتد لسنتين ونصف، قادما من فريق الوداد الرياضي في صفقة انتقال حر، حسب الموقع الرسمي للفريق.

ووفق ذات المصدر، تعاقد فريق اتحاد طنجة أيضا مع المهاجم الدولي الكنغولي موكوكو لسنتين ونصف، قادما من فريق فيتا كلوب الكنغولي في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 400 ألف دولار.

صاحب 26 سنة تألق هذا الموسم مع فيتا كلوب الكنغولي في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وساهم بشكل كبير في بلوغ فريقه للمباراة النهائية.

ومن جانب آخر، واصل فريق اتحاد طنجة تداريبه مساء يومه الثلاثاء، تحت قيادة المدرب عبد الواحد بلقاسم و المدير التقني عبد الرحيم طاليب في أول ظهور له مع الفريق، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية مسائية بملحق مركب ابن بطوطة.

و عرفت هذه الحصة حضور الوافدين الجديدين الكونغولي موكوكو و لاعب الوسط رشيد حسني، و استأنف اللاعبين عصام الراقي و محمـد حمامي تداريبهم رفقة المجموعة بعد تعافيهم من الإصابة، في حين يواصل الإيفواري ندو بيبي تداريبه بشكل فردي، و غاب على هذه الحصة اللاعبين عمر العرجون و عبد الكبير الوادي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى المدافع بنعيسى بنعمر لتواجده بمعسكر إعدادي رفقة المنتخب الوطني للمحليين.

هذا و سيواصل لاعبو اتحاد طنجة تداريبهم استعدادا لملاقاة النهضة البركانية بإجرائهم لحصة تدريبيه صباح يوم غد على رمال الشاطئ ستخصص للعمل على الجانب البدني.

وللعلم، فإن النادي الأزرق تنتظره مواجهة غاية في الصعوبة، برسم الدور الـ 32 مكرر لكأس “الكاف”، بعد أن أوقعته القرعة أمام نادي الزمالك المصري، علما أنه كان قد أقصي من دوري أبطال افريقيا.

 

اضف رد