اتحاد طنجة يقلب هزيمته إلى فوز أمام المتصدر الوداد البيضاوي

0
198

محمد القندوسي صور..عدنان

خمسة أهداف هي محصلة المباراة المثيرة التي جمعت الليلة الماضية فريقي اتحاد طنجة و الوداد البيضاوي، على أرضية الملعب الكبير لطنجة برسم الجولة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021-2020.

اتحاد طنجة الذي خرج في شوط المباراة الأول متأخرا بهدفي كل من أيوب العلمود (د 8)، والتنزاني سايمون مسوفا (د 38)،استطاع أن يعود بوجه مغاير تماما في الشوط الثاني ليفاجأ ضيوفه الوداديين بهدفيين متتاليين عن طريق ضربتي جزاء، لم يتردد الإعلان عنهما حكم اللقاء عبد العزيز المسلك في الدقيقتين (72) و (77)، الهدفين اللذان حملا توقيع كل من يوسف أنور وإكسيل ميي.

https://www.youtube.com/watch?v=f45u6Hh5PTg

اتحاد طنجة ، وعند تحقيقه التعادل أصبح يمتلك طموحا أكبر في الظفر بالعلامة الكاملة لهذا اللقاء، وهذا ما تأتى له في الثواني الأخيرة من المواجهة، حيث تمكن اللاعب محمد الشيبي بطريقة النجوم الكبار من تسجيل هدف “قاتل” من ركلة حرة مباشرة لا تصد ولا ترد، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لاتحاد طنجة على المتصدر الوداد البيضاوي. هذا الفوز الهام مكن فريق اتحاد طنجة من الارتقاء إلى المركز الثالث، برصيد 20 نقطة، إلى جانب فريقي الجيش الملكي وحسنية أكادير، بينما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 26 حيث مازال يتصدر سبورة الترتيب.