أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يكتفي بالتعادل أمام الراك‎

محمد القندوسيعدسة عدنان و ابراهيم

نجح فريق الراسينك البيضاوي  الوافد الجديد لقسم الصفوة، من انتزاع نقطة ثمينة إثر تعادله إجابيا 1 مقابل 1 ، وذلك في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد بالملعب الكبير لطنجة لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

أصحاب الأرض والجمهور كادوا أن يكونوا السباقين للتسجيل منذ الدقيقة السابعة، إثر تمريرة ناجحة من أحمد حمودان، و رد ناصر الميموني بتسديدة قوية من داخل مربع العمليات، لكن الحارس محمد باز الذي أبدع وأنقذ في أكثر من مرة تصدى للكرة على طريقة الحراس الكبار. وفي  المقابل سجل الفريق الضيف ( الراك ) في أول فرصة أتيحت له في الدقيقة 36 بواسطة المدافع شهاب فلات، قبل أن يرد فريق اتحاد طنجة بهدف ولا أروع سجله اللاعب البديل أحمد الشنتوف في الدقيقة 69.

وعلى إثر نتيجة التعادل، يكون فريق اتحاد طنجة قد رفع رصيده إلى أربع نقاط، ليلتحق مؤقتا بصدارة الترتيب إلى جانب كل من حسنية أكادير الفائز يوم أمس على نهضة بركان بثلاثة أهداف للاشيء، وأولمبيك أسفي الذي فاز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، والرجاء البيضاوي الذي هزم فريق الجيش الملكي بهدفين للاشيء، وشباب أطلس خنيفرة الذي تفوق بدوره أمس على المغرب التطواني بهدفين للاشيء.

من جهته حقق الراسينغ البيضاوي أول نقطة له هذا الموسم بعد أن انهزم في الدورة الأولى بميدانه أمام الكوكب المراكشي بهدفين لواحد.

بقية الإشارة ، أن صحيفة “الخبر الرياضي” الجزائرية ، اختارت في استفتاء ظهرت نتيجته أمس الأحد، الإطار الوطني بادو الزاكي المدرب السابق لفريق شباب بلوزداد ، والذي يقود حاليا اتحاد طنجة ، كأفضل مدرب في الدوري الجزائري برسم الموسم الرياضي الماضي، متقدما بفارق مريح على مدرب وفاق اسطيف (بطل الدوري)، خير الدين مضوي.


الاستفتاء السنوي لـ “الخبر الرياضي”، عرف مشاركة ثلة من الإعلاميين والمتخصصين في الشأن الكروي بالجارة الجزائر، الذين أجمعوا على أحقية بادو الزاكي، المدرب السابق لفريق شباب بلوزداد، في أن يكون أحسن مدرب ببموسم 2017/2016.

وفور إعلانها الخبر، وجهت الصحيفة الجزائرية دعوة رسمية للمدرب الحالي لفريق اتحاد طنجة، بادو الزاكي، لحضور الحفل في التاسع من أكتوبر المقبل، ليكون بذلك أول مدرب عربي يتم اختياره أفضل مدرب في الجزائر.

 

اضف رد