أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يكشف قميصه الجديد للموسم 2017 / 2018

محمد القندوسي

بحضور اعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة واللاعبين، والمدرب بادو الزاكي ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام الجهوية والوطنية ، تم تقديم القميص الرسمي الذي سيلعب به فريق اتحاد طنجة موسم (2017 / 2018 ) من انتاج شركة  BANG SPORT” “.

وخلال هذا المراسم، كشف فريق اتحاد طنجة عن القميص الأساسي للفريق الذي يحمل نفس الألوان التقليدية وهي الأبيض والأزرق ، إضافة إلى قميصين باللونين الأبيض و الأسود، فيما اختار المصمم اللونين البرتقالي أو الأخضر أو الأزرق  لحراس المرمى.

ونذكر، أن اتحاد طنجة استطاع خلال فترة الإنتقالات الصيفية استقطاب حوالي 20 لاعبا، ليحلوا محل مجموعة من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق أو الآخرين الذين تم تسريحهم ، بعدما فشلوا في إثباث قدراتهم صحبة الإطار بادو الزاكي، أبرزهم المهاجم الكونكولي ” اسماعيل انكوبو ” صاحب 19 سنة، و المهاجم المالي “عبدالله ديارا”، وكذلك يونس الحواصي الذي خرج هو الآخر من حسابات الطاقم التقني .

مصادر مقربة من المكتب المسير لفريق فارس البوغاز ، أكدت أن مهاجم كونغولي سيلتحق قريبا بفريق اتحاد طنجة، ويتعلق الأمر بـ “ joun tshibumbu” الممارس بالدوري الفرنسي، ليكون الى جانب المهدي النغمي.

 بقية الإشارة ، أن فريق اتحاد طنجة سيخوض غدا الثلاثاء ابتداء من الساعة التاسعة ليلا بالملعب الكبير لطنجةلقاء أمام اتحاد سيدي قاسم، برسم ذهاب الدور 32 من منافسات كأس العرش.  

اضف رد