panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اتحاد طنجة يواصل زحفه نحو الصدارة بالفوز على نهضة بركان بهدفين لواحد‎

محمد القندوسيصور: علي، عدنان، وابراهيم

تمكن فريق اتحاد طنجة من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه نهضة بركان في مباراة حامية الوطيس جرت أمس الأربعاء بالملعب الكبير لطنجة، لحساب الجولة السادسة عشرة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب.

اتحاد طنجة كان السباق إلى التسجيل في الدقيقة 15 من الجولة الأولى ، وذلك بواسطة المهاجم أحمد حمودان، قبل أن يضيف زميله المهدي النغمي هدفا ثاني على بعد ثانيتين فقط من إطلاق حكم المباراة هشام التيازي صافرة نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدفين نظيفين لصالح اتحاد طنجة.

أبناء المدرب منير الجعواني وخلال الشوط الثاني، بدلوا مجهودا كبيرا ، أملا منهم في كسب التعادل، حيث استمر الضغط و المد البركاني إلى آخر أنفاس المباراة، وعند الدقيقة الأولى بدل الوقت الضائع يتمكن سليمان ولد الحاج من تسجيل الهدف الوحيد، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد لفائدة اتحاد طنجة. 

وبناء على ما تقدم، يكون فريق اتحاد طنجة ، هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ سبع دورات متتالية ، أي من تولي المدرب ادريس المرابط مهام تدريب فارس البوغاز.

ونذكر أن فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز الهام قد ارتقى إلى المركز الثاني رفقة حسنية أكادير برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء البيضاوي صاحب 31 نقطة، فيما ارتقى نهضة بركان إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

 

اضف رد