أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

احتجاجات أمام مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط بسبب التزكيات

إبراهيم أشيبان.

الرباط – تم صبيحة يومه الإثنين 8 غشت الجاري، محاصرة بوابة  المقر الرئيسي لحزب الحركة الشعبية بشارع باتريس لومومبا بالرباط من قبل جماعة من الشباب غير المنتمين للحزب و القادمين من إقليم خريبكة حسب ما علم من عين المكان.

و أفاد قيادي حركي فضل عدم كشف هويته متحدثا عن تفاصيل هذه الواقعة، أنها فئة من الأشخاص لا يتعدى عددهم العشرون  تم  استقدامهم من طرف النائب البرلماني عثمون مهدي الذي يرغب بالظفر بمنصب وكيل لائحة الشباب للحزب و كذلك العلافي المنافس للوزير حداد لحسن للظفر بالتزكية للترشح في دائرة إقليم خريبكة.

و أضاف ذات المتحدث أن هؤلاء الأشخاص قاموا بإغلاق البوابة الرئيسية و منع لجنة الانتخابات التي يترأسها السعيد أمسكان من مباشرة عملها مطالبين بمنع ترشح لحسن حداد و منح التزكية للعلافي، مستغلين عقد ندوة بالمقر نظمها صيادلة الحزب حضرها عدد من الصحفيين و المنابر الإعلامية، الشيء الذي أدى إلى استنجاد إدارة الحزب بالشرطة بعد موافقة محند العنصر الأمين العام للحزب على ذلك.

و يبدو حسب ذات القيادي أن الصراع حول الترشح في إقليم خريبكة قد وصل إلى درجات غير محمودة الشيء الذي قد ينسف صورة الحزب قبيل تشريعيات 7 أكتوبر المقبل.

 

4562

اضف رد