panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اختبار كورونا إيجابي لمحمد صلاح والنني للمرة الثانية.. إصابة نجم ليفربول الإنجليزي بعد حضور صلاح فرح شقيقه

القاهرة – كشف بيان صادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن نتائج اختبار فيروس كورونا التي خضع لها نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح جاءت إيجابية للمرة الثانية.

وأفاد الاتحاد في بيان منشور عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، إلى أن استمرار إيجابية المسحة الخاصة بنجمي الفراعنة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي.

وأوضح البيان أن محمد صلاح أجرى مسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وأظهرت النتيجة إيجابية. كما أجرى كذلك محمد النني مسحة ثانية أيضا وأظهرت إيجابية حالته.

ولن يتمكن صلاح من اللعب في مباراتي ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي يوم 22 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، وضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا يوم 25 من الشهر ذاته.

وعلى صعيد متصل، أبلغ طبيب المنتخب الوطني الأول، محمد أبو العلا، نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي، باستحالة سفر لاعب وسط الفراعنة، محمد النني إلى إنجلترا، من أجل الانضمام إلى صفوف الجانرز من جديد قبل التأكد من سلبية مسحته.

والإثنين، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة النني بفيروس كورونا، وذلك خلال تواجده في توغو.

وكان الدولي المصري محمد صلاح قد غاب عن مواجهتي الفراعنة أمام توجو، بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الإفريقية، بالكاميرون، نظرًا لإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، كما غاب عن لقاء اليوم محمد النني، نجم وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، نظرًا لإصابته هو الآخر بالفيروس.

ونستعرض هنا أبرز ما قالته الصحف الإنجليزية على إصابة صلاح:

إصابة صلاح بعد زفاف شقيقه مدمرة لليفربول

أشارت الصحيفة إلى أن إصابة صلاح بعد أيام قليلة من حضوره حفل زفاف شقيقه في العاصمة المصرية القاهرة، كما نشرت صوراً من الزفاف والالتفات حول صلاح أثناء الرقص.

زاد سجل إصابات ليفربول اسماً جديداً بوجود محمد صلاح، لتواصل الظروف تدمير الفريق بإصابة لاعب أخر رئيسي في تشكيل المدرب يورجن كلوب.

ذا صن

إصابة صلاح بعد حضور صلاح فرح شقيقه

نشرت الصحيفة خبر إصابة صلاح بالتركيز على حضور نجم ليفربول زفاف شقيقه، قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بمواجهتي توجو.

وأشار التقرير إلى أن الأخبار الواردة من مصر تأتي بمثابة ضربة جديدة لفريق يورجن كلوب الذي يعاني من الإصابات والغيابات في الوقت الحالي.

ديلي ستار

كابوس لليفربول

اعتبرت الصحيفة إصابة صلاح بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بمثابة الكابوس لنادي ليفربول الذي يُعاني من نقص كبير في الصفوف.

وأشار التقرير إلى ليفربول عانى كثيراً بغياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز، قبل أن تأتي أنباء غياب صلاح بسبب فيروس كورونا.

ميرور

كلوب يتلقى ضربة جديدة

مع نشر خبر إصابة صلاح، تمت الإشارة إلى الضربة الجديدة التي يتلقاها المدرب يورجن كلوب بفقدان لاعب أخر مهم بين صفوفه.

ونشرت الصحيفة بيان اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن اللاعب لم يشعر بأي أعراض، وأنه يخضع حالياً للعزل في غرفته بفندق إقامة المنتخب.

اضف رد