panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اختطاف واغتصاب الطفل “عدنان ” وقتله في المغرب تُفجر غضباً عارماً ومطالبات بإعدام الجاني

من حين إلى آخر، تظهر على الساحة قضايا تتعلق بأطفال يهتز لها المجتمع، وحينها فقط يتحرك الجميع، فى محاولة للوصول إلى أسباب تلك الجرائم ودوافع الشاذين والمتشديدين والمرضى الجنسيين لارتكابها.

ووفقاً للرواية الأمنية فإن الشاب الذي يعيش في مسكن في المنطقة نفسها أخبر الشرطة أنه اختطف الطفل بدافع الاعتداء الجنسي قبل أن يقوم بخنقه ودفنه في مكان قريب من محل سكناه، زاعماً أنه قام بذلك بسبب مشكلة نفسية يعاني منها كونه تعرض بدوره للاغتصاب عندما كان طفلاً، ليرشدهم بعد ذلك إلى هذا المكان حيث عثرت الشرطة بالفعل على الجثة غير متحللة وجرى نقلها مباشرة إلى مستودع الأموات من أجل تشريحها.

هز انتشار خبر اغتصاب طفل وقتله بعمر عشر سنوات من قبل رجل ثلاثيني الرأي العام، وأحدثت  موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي إزاء ما اعتبر تساهلا من طرف السلطات في قضايا اغتصاب وقتل الأطفال.

العثور على جثة الطفل عدنان بوشوف مقتولا، الله يصبّر واليديه على هاد المُصاب الجلل.

Publiée par Hicham Charm sur Vendredi 11 septembre 2020

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، في المغرب بجريمة بشعة تمثلت باختطاف طفل واغتصابه وقتله بطريقةٍ بشعة في أحد الأحياء بمدينة طنجة شمال البلاد، حيث أشارت المعطيات الأولية لبحث الأمن أنه تم استدراجه وهتك عرضه قبل أن يتم قتله ودفن جثته في حديقة قرب بين القاتل .

حيث ذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني (تتبع وزارة الداخلية)، السبت، اطلعت عليه المغرب الآن، أنه عثر على جثة “عدنان بوشوف” (11 سنة)، بعد توقيف شخص مشتبه بتورطه في قتل الطفل واغتصابه.

كذلك وفي أعقاب بيان الأمن، تصدر وسم #عدنان_بوشوف، قائمة الترند على “تويتر” في المغرب، وتفاعل معه مئات المغردين معبرين عن غضبهم، كما تحولت إلى قضية رأي عام، بعد تناولها من قبل وسائل إعلام محلية.

https://www.facebook.com/yaseen.bourasse/posts/976152679478122

حيث طالب “قادر أشرف” في تغريدة على تويتر، بـ”تشديد العقوبة على مغتصب وقاتل عدنان، وكل من تجرأ على اغتصاب الأطفال، حتى يكونوا عبرة للآخرين”. وحث الأسر المغربية على الانتباه لأبنائهم.

بدورها، دعت “صباح العمراني” في تغريدة لها، إلى “تشديد العقوبة على مغتصب وقاتل عدنان”، قائلة إن “القصاص سيكون رادعاً لأمثال قاتل عدنان من فاقدي الإنسانية والذئاب البشرية”.

وكتبت “سلمى أمزيان” على حسابها في تويتر: “قُتلنا جميعاً حين اغتصب وقتل الطفل عدنان. كلنا لأجل عدنان. كلنا لأجل العدالة”.

وفي تفاصيل القضية، ذكر بيان الأمن أنه تلقى بلاغاً، الإثنين، يفيد باختفاء الطفل القاصر، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات “أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية”.

فيما أفاد بأنه “رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته”.

كما أسفرت عمليات البحث والتشخيص، بحسب البيان، “عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية”.

بكامل الأسى والأسف والحسرة تلقينا خبر العثور على جثة الطفل المختطف #عدنان_بوشوف مدفونة بالقرب من مسكن عائلته بمدينة طنجة…

Publiée par ‎سعد الدين العثماني Saad dine El otmani‎ sur Samedi 12 septembre 2020

ونشر ناشطون صورةً مؤلمة للطفل “عدنان ” بعد الجريمة البشعة التي تعرّض لها وهزّت البلد بأكمله وقارنها بعض النشطاء بحادث اختفاء كلب لشخص مقرب من القصر بداية صيف هذا العام قبل رمضان الماضي.

حالة استنفار امني قصوى بعد سرقة كلب ابو زعيتر.

Publiée par Simohamed Zidak sur Samedi 12 septembre 2020

https://www.facebook.com/mohamed.abouyaala.9/videos/3289494291137370/

وبحسب ما قال صاحب مقطع الفيديو، بأي ذنب قتل…😥😥 الدموع تنهمر من عيناي، عدنان طفل اغتصب في جسده واغتصب في حقه في الحياة، إنا لله وإنا إليه راجعون،وكان الله في عون والديه🤲🤲 وبعد أكثر من سبعة ايام تم العثور على جثته.

ثم العثور عن جثة الطفل عدنان مدفونة بالقرب من منزل عائلته بطنجة … فيما تروج اخبار عن إعتقال الشخص الذي ظهر برفقته في…

Publiée par Mehdi Sahimi sur Vendredi 11 septembre 2020

يذكر أنه  “تم وضع المغتصب والقاتل فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان ضحيته الطفل القاصر، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بالمدينة رهن التشريح الطبي”. 

#الجمعيات_والمنظمات_والهيئات_الحقوقية التي تطالب الحق في الحياة للمغتصِبين وترفض الإعدام عليها أن تراجع نفسها قبل أن يدور عليها الدور

Publiée par Abdellatif Ben Baba Alaoui sur Samedi 12 septembre 2020

في حين قال رئيس الحكومة المغربي سعد الدين العثماني: “بكامل الأسى والأسف والحسرة تلقينا خبر العثور على جثة الطفل المختطف #عدنان_بوشوف مدفونة بالقرب من مسكن عائلته بمدينة طنجة بعد أيام من متابعة قصة اختطافه على أمل العثور عليه سالماً، ونحيي قوات الأمن التي كشفت في وقت قياسي عن الجريمة المروعة”. 

إدا اسندت الامور لغير اهلها فانثضرو الساعة

Publiée par Armouch Mustafa sur Samedi 12 septembre 2020

 

 

 

لا مفر للجميع بطنجة من تحمل مسؤولية جريمة قتل الطفل عدنان

 

 

اضف رد