panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ارتفاع إصابات الأطباء والممرضين بالمستشفى الجامعي بمراكش بكورونا إلى 60 !!!

كشف مصدر مطلع في المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الطواقم الطبية (أطباء وممرضين وفنيي أشعة)، إلى 60 حالة على أدنى التقديرات في 48 ساعة الماضية.

وقال المصدر، أن الإصابات شملت مجموعة من المصالح، ضمنها مصلحة طب الأطفال، الأمراض التعفنية والإنعاش وغيرها، إثر التأكد من إصابة 22 طبيباً وممرضاً بالعدوى في المستشفى.

وأضاف،إلى  أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها فقط يوم أمس الجمعة بلغت 22 إصابة، فيما بلغ عدد المصابين، اليوم السبت، وفق النتائج التي تم التوصل بها حتى الساعة الثانية عشر زوالا، فاق ثلاثين مصابا.

وكانت صحيفة “المراكشي” قد أشارت في مواد إخبارية سابقة إلى إصابات بالفيروس تم تسجيلها وسط عاملين بالمستشفى الجامعي، ومندوبية الصحة بمراكش، حيث قدرت مصادر الصحيفة أعداد المصابين في الأطقم الطبية والتمريضية خلال الـ 48 ساعة الماضية أزيد من 60 حالة.

هذا، وقد خصصت إدارة المستشفى الجامعي جناحا خاصا للمصابين بالفيروس من الأطقم الصحية داخل المستشفى، قصد متابعة حالتهم الصحية، فيما حالات اخرى تخضع للحجر الصحي داخل منازلها، وقف البروتوكول الطبي الجديد.

وسجلت جهة مراكش أسفي،  حتى مسائ اليوم السبت 354 إصابة جديدة ، منها 309 في مراكش، 14 يوسفية، 13 اسفي، 8 رحامنة، وصويرة، حالة بالحوزو قلعة السراغنة

 

 

 

كورنا.. إصابات عالية “1345” إصابة جديدة بالمغرب و19 وفاة في 24 ساعة

 

اضف رد