panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ارتفاع عدد المتعافين والمصابين جهة الشرق المغربي

وجدة -سجلت اليوم الإثنين على مستوى جهة الشرق حالة تعاف جديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للمتعافين إلى 16 حالة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد سجلت حال التعافي الجديدة بإقليم بركان الذي تماثلت للشفاء به 7 حالات في المجمل.

من جهة أخرى، لم يطرأ أي تغيير يذكر على عدد حالات الإصابة بالفيروس على مستوى الجهة إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم، حيث ظلت الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس في حدود 155 حالة إصابة مؤكدة، و 8 حالات وفاة.

بخصوص التوزيع الجغرافي للحالات، حلت عمالة وجدة – أنكاد في المقدمة ب 54 حالة إصابة، تلتها أقاليم الناضور ب 39 حالة إصابة مؤكدة، وبركان ب37 حالة إصابة ، وتاوريرت ب 9 حالات، وجرسيف ب 8 حالات، والدريوش ب 7 حالات، وفجيج بحالة إصابة واحدة، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 191 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس « كورونا » المستجد خلال ال 24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 3046 حالة.

وأوضحت الوزارة أنه تم، إلى غاية الساعة السادسة مساء من اليوم الإثنين، تسجيل تماثل 23 حالة جديدة للشفاء ليرتفع عدد المتعافين من المرض حتى الآن إلى 350 شخصا، فيما ارتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 143 حالة وفاة، بعد تسجيل حالتي وفاة إضافيتين.

اضف رد