panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ارتفاع عدد لاعبي “فريق اتحاد طنجة” المصابين بفيروس كورونا

كشف مصدرالأربعاء أن أربعة أشخاص في فريق اتحاد طنجة لكرة القدم  -بينهم ثلاثة لاعبين- أصيبوا بفيروس كورونا، في وقت أعرب فيه رئيس الإتجاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع عن ثقته باستئناف منافسات المسابقة واستكمالها، وذلك بعد تأجيل المباريات لفترة في ظل تزايد انتشار الإصابة بالفيروس.

وأعلن نادي اتحاد طنجة اليوم الثلاثاء اكتشاف 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا «كوفيد-19»، في الفريق، الذي خضع للتحاليل المخبرية الثانية يوم الأحد الماضي.

وأشارت النتائج إلى أن هناك 3 إصابات، من بينهم اثنين من المكلفين بالأمتعة الرياضية، إضافة إلى لاعب واحد فقط، فيما غادر شخص المستشفى، الذي تأكدت إصابته خلال الأسبوع الماضي بالفيروس، بعد تلقيه الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائه.

وكان اتحاد طنجة قد اضطر للقيام بتحاليل مخبرية ثانية، للكشف عن العدوى، بعد أن أصيب أحد المكلفين بحمل الأمتعة داخل الفريق، الأمر الذي زاد من القلق والارتباك داخل النادي، وبهذا يكون قد ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا «كوفيد-19» داخل فريق اتحاد طنجة إلى 4 حالات.

على إثر هده الأحداث  تم عقد اجتماع أمس الثلاثاء مع جميع اللاعبين، لمساندتهم وتقديم الدعم النفسي، حيث تابع الفريق تحضيراته بشكل طبيعي، خاصة وأن الفريق مقبل على فترة حاسمة على مستوى البطولة الوطنية.

وكان مقررا أن يجري اتحاد طنجة معسكرا مغلقا، لكن تمَ تعليقه، إلى حين ظهور نتائج التحليلات الثانية.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فرضت على الأندية إخضاع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالنادي إلى فحوصات طبية، مع الالتزام بالتوصيات الصحية عند التدريبات.

وكان رئيس الجامعة فوزير لقجع قد أعلن استئناف مسابقة الدوري في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

وتنتظر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تمكين الاتحاد الإفريقي لمواعيد مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والكونفدارلية من أجل الإعلان عن جدول المباريات.

 

 

 

 

انخفاض جديد.. وزارة الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة 123 ووفيات مستقرة 240 وفاة

 

اضف رد