أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ارسنال يفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية وسيتي يعزز الصدارة

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر المسابقة.

سجل أهداف اللقاء البرتغالي نونو تافاريش (3) وبوكايو ساكا (32 من ركلة جزاء) والسويسري غرانيت تشاكا (70)، وليونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى صفوفه بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب وفاة مولوده الحديث (34)، فيما أهدر مواطنه برونو فرنانديش ركلة جزاء.

وعزّز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه الكبير على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف لواحد اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفرض البرازيلي غابريال جيسوس نفسه نجماً للمواجهة بتوقيعه لرباعية كاملة في الدقائق (4 و23 و49 من ركلة جزاء و53) في حين تكفّل الإسباني رودريغو هيرنانديز “رودري” بتسجيل الهدف الآخر للـ”سيتيزنس” (34).

وبهذا الفوز رفع سيتي رصيده إلى 80 نقطة في صدارة البريميرليغ بفارق أربع نقاط عن ليفربول الثاني الذي يواجه جاره إيفرتون غداً الأحد في موقعة قوية.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم ضمن الجولة ذاتها، فاز نيوكاسل على مضيفه نوريتش سيتي بنتيجة بثلاثية نظيفة، وتعادل ليستر سيتي مع ضيفه أستون فيلا بدون أهداف.

اضف رد