أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

استبعاد حكمة تونسية حسناء تثير الجدل قبل مباراة الأهلي المصري ونهضة بركان

أشعلت الحكم التونسية سمر حسني مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد الأنباء التي ترددت بشأن توليها مباراة الأهلي ونهضة بركان بالسوبر الإفريقي.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” إبعاد الحكم التونسية سمر حسني، من الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، يوم الجمعة المقبل في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب السد القطري.

واتخذ الاتحاد الإفريقي قراره بناء على قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم، القاضي بإيقاف الحكم المذكورة بسبب نشرها لصور غير لائقة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نهضة بركان، يوم الجمعة المقبل، في السادسة مساءً، في كأس السوبر الإفريقي.

وعلى الرغم من الأنباء المترددة بشأن استبعاد سمر حسني، فإنها لم تكن ضمن طاقم تحكيم مباراة السوبر الإفريقي، بل إن مصطفى غربال هو من سيتولى القيادة التحكيمة للمباراة، ويعاونه عبد الخالق اتشعلي ومقران قوراري، بالإضافة لوجود جيان جاكوس حكمًا رابعًا، ويقود عبد الرحمن الجاسم تحكيم تقنية الفيديو.

وتُعد سمر حسني، الفتاة التونسية الحسناء صاحبة الـ 20 عامًا، إحدى أشهر الحكمات على الساحة الإفريقية رغم تواجدها في عالم التحكيم منذ 4 سنوات فقط، لما تتمتع به من جمال لافت للنظر وجاذبية كبيرة وانوثة مفرطة. 

ومن جانبه، أسندت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، نهائي السوبر الإفريقي بين نهضة بركان الأهلي، لطاقم تحكيمي بقيادة الجزائري مصطفى.

وكانت صور وفيديوهات انتشرت للحكم “الحسناء” بشكل كبير على منصات فيسبوك وإنستغرام وتويتر، حيث وصفت تلك الصور بـ”الفاضحة”، فضلًا عن مشاركتها في برنامج في أحد القنوات التونسية يحمل إيحاءات جنسية.

Peut être une image de 1 personne et position debout

Peut être une image de une personne ou plus

وسوف يتكون الطاقم التحكيمي الذي سيدير مواجهة الأهلي المصري ونهضة بركان، من مصطفى غربال كحكم ساحة، إضافة لعبد الخالق تشيالي كمساعد أول له، فيما سيتولى موكرين جوراري مهمة المساعد الثاني، في المقابل أعطيت مهمة الحكم الرابع لجيان ندالت، كما سيتكلف عبد الرحمن الجاسم بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة كلا من خميس الماري وسعود أحمد.

يشار إلى أن نهائي السوبر الإفريقي بين الفريق البركاني والأهلي المصري، سيقام الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة القطرية.

 

اضف رد