أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

استقبال أسطوري للفنانة اللبناية نجوى كرم في مهرجان جرش (الفيديو)

وصلت الفنانة اللبناية نجوى كرم  اليوم الخميس إلى الأردن استعداداً لإحياء حفلها الجديد في مهرجان جرش بعمان، ونشرت فيديو للحظات استقبالها الجماهيري والأسطوري في عمان قبل حفلها المنتظر، واستقبلها الجمهور فور وصولها بالهليكوبتر.

نشرت الفنانة نجوى كرم فيديو لها على انستقرام، كشفت به عن مراسم الاستقبال الجماهيري والأسطوري لها فور وصولها إلى الأردن، وظهرت وهي تحيي الجماهير من الطائرة المروحية، قبل أن تهبط بها وسط مجموعة من جمهورها، والذين ألتفوا حولها ورحبوا بقدومها بالورود وبترديد أغنيتها الأخيرة “ساحر قلوب”، وعبرت نجوى كرم عن سعادتها بهذا الاستقبال الخاص في الأردن وعلقت:” دايما فانز الأردن بيفتّشوا على طريقة بتشبه بيئتن المتحضّرة والملكيّة ليكون أفضل وأجمل استقبال”.

وظهرت نجوى بالفيديو، داخل طائرة مروحية “هليوكوبتر” وبمجرد نزولها لاقت استقبالا حافلا من الجمهور بالموسيقى والغناء والزغاريد.

وتشارك نجوى كرم في مهرجان جرش بجانب عدد كبير من نجوم الفن العرب، وعلى رأسهم الفنانة ماجدة الرومي وجورج وسوف وديانا كرزون وعمر عبد اللات وغيرهم.

ومن المقرر أن تحيي نجوى كرم حفلها الغنائي، اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 9 مساء، على المسرح الجنوبي.

 

 

 

اضف رد