أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

استقبال وزير الشباب والثقافة بنسعيد اللجنة اليهودية الأمريكية ورفع “رجليه على الأخرى” يثير موجة سخرية على مواقع التواصل!؟

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل،محمد المهدي بنسعيد، أمس الثلاثاء بالرباط، لقاء مع وفد يمثل اللجنة اليهودية الأمريكية.  

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الملفات  حول “تطوير سبل التعاون الثنائي، وهو الجانب التي تدعمه اللجنة بشكل كبير، لا سيما في مجالات صون الأمن والسلام وتنمية منطقة الشرق الأوسط”.

وبحسب ما رشح من اللقاء الذي انعقد أمس الثلاثاء،تم مناقشة “جهود المغرب في محاربة التطرف والإرهاب وعددا من القضايا الإقليمية والدولية، مع التطرق لأهمية دور الثقافة والتنمية الاقتصادية وتطوير القدرات الذاتية للشباب”.

كان أحد هذه المشاهد الغريبة تداول نشطاء ورواد موقاع التواصل صور توثق حدث مثير للجدل مثل رفع وزير الشباب والثقافة والتواصل ، محمد المهدي بنسعيد، رجل فوق رجل التي أثارت غضب المتابعين .

وكتب حساب “محمد وأموسي”: “حد يخبر وزير الشباب و الثقافة و التواصل الذي استقبل وفدا يمثل اللجنة اليهودية الأمريكية في الرباط، أن وضع رجل فوق رجل خلال اجتماع رسمي قلة أدب و يعد خرقا لقواعد “أتيكيت” الجلوس أمام الضيف”.

وقال حساب هشام الأحرش: وزير الثقافة والاتصال قالك …. ترررررر ومن أبسط قواعد الثقافة والاتصال أن تضع رجلا ففق رجل أمام ضيوفك ، أما الوضف الطبيعي الذي يوصف به هذا السلوك في أبجديات البروتوكول أنه إساءة للضيوف، يعني قلة الترابي وقام المغربي فما بالك بالبراني”.

واضاف هذ السلوك لي دار هذ الوزير راه تقطعات فيه علاقات أو تسحبوا سفراء ، عرفتو علاش التاريخ أو البروتوكول مزيان.

 

 

 

 

سفير إسرائيل يؤكد تأييد تل أبيب مفاوضات مباشرة لحل نزاع الصحراء وتجنب دعم سيادة المغرب على أراضيه !؟

 

 

 

 

اضف رد