panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اشتباه في إصابة مواطن صيني بكورونا بمدينة القنيطرة المغربية

اشتبه طاقم طبي بالمستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة (شمال العاصمة الرباط)، في إصابة مواطن صيني بفيروس كورونا دخل البلاد منذ عشرين يوما عبر المطار الدولي محمد الخامس، حسبما أفادت صحيفة “المساء” المغربية.

وذكرت الصحيفة فجر اليوم الخميس، أن المصالح التابعة لوزارة الصحة تعيش حالة استنفار بعد الاشتباه في إصابة مواطن صيني بمدينة القنيطرة بفيروس كورونا،والذي خضع لفحوصات مكثفة لتحديد طبيعة الزكام الذي ظل يعاني منه لمدة ثلاثة أيام.

وأشارت إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى الإدريسي أجرى فحوصات مكثفة للمواطن الصيني، لتحديد طبيعة الزكام الذي ظل يعاني منه طيلة 3 أيام، قبل أن يتقرر وضعه بغرفة الحجر الصحي في انتظار ظهور نتائج التحاليل.

وأشارت المصادر نفسها إلى ” أن الصيني- الذي لم تكشف عن هويته- تم عزله بالمستشفى بعد الاشتباه بأن يكون مصاباً بفيروس “كورونا”، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادث، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل. ومن المتوقع أن تعلن وزارة الصحة تفاصيل الحادث.

وأوضحت  إلى أن هذا المواطن الصيني وصل المغرب قبل 21 يوما عبر مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء.

اضف رد