أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اعتداء على معاق يثير الغضب في المغرب.. والدرك الملكي يتحرك لإعتقال زوجة الأب القاسية.؟!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في ثاني ايام رمضان المبارك  حالة من الغضب، بسبب مقطع فيديو لوزجة الأب بمدينة طنجة، ينهال بالضرب فعلى شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

بناء على الحادث المأسوي والناس صيام ، لله  الحمد تمكنت عناصر الدرك_الملكي، اليوم الأحد ثاني أيام رمضان، من إعتقال سيدة ظهرت في شريط فيديو وهي تُعنف ابن زوجها، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسط منزل الأسرة الكائن بضواحي مدينة طنجة.

و ظهر الشاب المعتدى عليه وهو في الـ 19 من العمر، داخل مطبخ يعد وجبة الإفطار الخاصة به ،” ما يظهر أنه يعتمد على كل شيء من طبيخ وغسيل وجميع متطلبات الحيات اليومية” .!؟،  وتقوم  زوجة الأب بالصفع على وجهه وركله فى الظهر و البطن ووالأب المغلوب على أمره يصد بعضها ، وسط صراخ الشاب من شدة الألم.

وتفيد المعطيات، بأن الواقعة شهدها منزل متواجد خارج المدار الحضري لطنجة، وبالضبط بمنطقة سيدي قنقوش، بطريق القصر الصغير.

وقد لقي المقطع، الذي انتشر بصورة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي استهجانا كبيرا للمرأة التي ظهرت وهي تعنف ابن زوجها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

نأسف عن بعض الألفاظ يتضمنها مقطع فيديو.

وتعاطف معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الشاب ودعوا الى ضرورة القصاص من زوجة الأب.

ويظهر الفيديو الذي تبلغ مدته 3:58 ثانية، لحظة قيام المعنية بالأمر بالاعتداء على الشاب بالضرب وتوجيه وابل من السب والقذف والاهانة والتحقير له أمام أعين والده الذي لم يمنع تدخله الاستمرار في إهانة الشاب الذي انهار من شدة ما تعرض له.

وتفاعل آلاف النشطاء مع شريط الفيديو، الذي أثار موجة غضب واستياء عارمين في صفوف رواد العالم الازرق، مطالبين المصالح الأمنية بضرورة التدخل، وفتح تحقيق في الموضوع من أجل الكشف عن ظروفه وملابساته واعتقال المتورطة في هذا العمل الإجرامي.

اضف رد