panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اعتقال “الشيخة الطراكس” خلال حفل خطوبتها بمراكش

مراكش – اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة مراكش ، مساء اليوم الخميس،  الراقصة الشعبية الملقبة بـ “الشيخة التراكس” وذلك خلال احتفالها ومجموعة من الأقاريب والأصدقاء بليلة خطوبتها.

وقال المصدر، “ألقي القبض على الراقصة “الشيخة التراكس”، بالمنطقة الـ16 بملحقة الإزدهار بمقاطعة جليز، وقد أحيلت إلى النيابة العامة” رفقة  40 ضيف حضروا حفل الخطوبة من اقاربها وأصدقائها وأعضاء الفرقة الشعبية التي تترأسها الربقصة الطراكس.

 

وبحسب نفس المعطيات، فإن النيابة العامة أمرت بمتابعة الشيخة في حالة سراح، في الوقت الذي تم فيه تغريم الباقين من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية لحضور حفل الخطوبة الذي غاب عنه العريس، والذي خلق من الإستنفار في أوساط السلطات.

ويسري في البلاد حظر تجول ليليا منذ 23 ديسمبر ويتواصل ثلاثة أسابيع، إضافة إلى حظر للتجمعات وإغلاق المطاعم والمقاهي والمحال التجارية الكبرى عند الساعة الثامنة ليلاً مع إغلاق المطاعم كلياً في الدار البيضاء ومراكش وأغادير وطنجة حتى انتهاء سريان التدابير.

 

 

 

 

 

كشف المستور..مافيا الفساد في وزارة الشباب والرياضة تسرق أموال وأحلام الرياضيين والجمعيات الرياضية

اضف رد