أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اعتقال شاب مغربي هاجم سياح هولنديين ورجل أمن بمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء

اعتقلت عناصر الشرطة المغربية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، شاب 28سنة في حالة غير طبيعية، اتهم  بالاعتداء على 3 سياح أجانب ورجل أمن في حالة خطيرة بواسطة سيف “ساطور”.

وأفاد بيان لمديرية الأمن الوطني، بناء على المعطيات الأولية للبحث، اتضح أن المشتبه فيه الذي كان في حالة هيجان غير طبيعية، عمد إلى توجيه طعنات بواسطة السلاح الأبيض لثلاثة أجانب من جنسية هولندية، من بينهم سيدتان، بالفضاء المجاور لمسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء، مما تسبب في إصابتهم بجروح ليست خطيرة، كما تسبب في إصابة أحد الشرطيين الذي تدخل لتوقيفه بجرح على مستوى الفخد ونقل على الفور إلى  غرفة العمليات بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.

و أجرى الطاقم الطبي بمستشفى ابن رشد،عملية مستعجلة للشرطي على مستوى فخده بعد جرح غائر أصابه بعدما تدخل لتوقيف الجاني.

كما اضاف بيان المديرية أن التدخل العاجل لعناصر الشرطة، مكن من ضبط المتهم وحجز الأسلحة البيضاء (سكاكين ) المستعملة في الاعتداء، كما تم نقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وقد تم إخضاع المتهم لإجراءات التحقق من الهوية، وذلك في انتظار اتخاذ التدابير القضائية اللازمة في حقه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اضف رد