أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

اعتقال شاب هدد المطربة “ماجدة الرومي” بالقتل بسبب موازين!

ألقت الشرطة القضائية الجمعة القبض على شاب في السادسة والعشرين من عمره، لتورطه في توجيه رسالة تهديد بالقتل للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي ، إذا شاركت في مهرجان موازين الموسيقي بالرباط الذي يستضيف على مدى تسعة أيام فنانين مغاربة وعالميين، في ظل دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعته، على غرار حملة مقاطعة ثلاث علامات تجارية كبرى قائمة منذ شهرين.

وكانت مصالح الأمن الوطني فتحت تحقيقا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة، فأجرت تحريات تقنية دقيقة مكنتها من التوصل إلى المشتبه به، وإلقاء القبض عليه بمكان إقامته في قرية “الخلايف” القريبة من مدينة برشيد المغربية.

وأكد عدد من المواقع المغربية أنه تم حجز الهاتف الخاص بالمتهم، مع إجراء بحث شامل على حساباته الشخصية في مواقع التواصل.

وما يزال المتهم قيد الاعتقال إلى حين تقديمه للنيابة لاستكمال البحث والتحقيق معه، بتهمة “التهديد بالقتل والمس بالسلامة الجسدية للأشخاص”.

وانطلقت اليوم الجمعة بمدينة الرباط فعاليات مهرجان موازين بحضور جمهور غفير، لم تؤثر فيه دعوات المقاطعة التي انطلقت على مواقع التواصل منذ شهر تقريبا، تحت شعار “خلية أغني بوحدو”.

وكان مناصرو المقاطعة وجهوا خلال هذه الفترة عدة رسائل إلى الفنانين العرب على حساباتهم الشخصية، يطلبون منهم عدم المشاركة في المهرجان، احتراما للفقراء المغاربة الذين يحتاجون الميزانية الضخمة التي تصرف سنويا في التظاهرة حسب رأي المقاطعين.

ويشهد المغرب حملة مقاطعة غير مسبوقة تشمل ثلاث علامات تجارية هي ?أفريقيا? لمحطات الوقود، و?سيدي علي? للمياه المعدنية، و?سانترال دانون? لمنتجات الحليب، الهدف منها الضغط على هذه الشركات الرائدة في السوق من أجل خفض أسعارها.

اضف رد