panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأخوان لمحمدي يشاركان في منافسات الألعاب الجامعية الشتوية بكازاخستان

محمد القندوسي

وسط أجواء احتفالية وكرنفالية صاخبة، انطلقت يوم الإثنين الماضي بمدينة ألماتي بكازاخستان فعاليات الألعاب الجامعية الشتوية في دورتها 28، المنظمة تحت رعاية الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية.

 وسيكون المغرب ممثلا في هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي تعتبر بطولة العالم الجامعية،بالأخوان لمحامدي ” آدم 21 سنة و سامي 18 سنة “، الذان سيشاركان بطبيعة الحال في اختصاص التزلج الألبي و بالضبط في مسابقتي Giant slalom  يوم غد السبت و Slalom يوم الأربعاء المقبل رفقة قرابة 100 متزلج من مختلف بقاع العالم.

ويجرى البرنامج الرياضي لدورة الألعاب الجامعية الشتوية خلال 11 يومًا، تشمل المنافسات الإجبارية (منها التزلج الألبي، البياتلون، التزلج على الجليد، هوكي الجليد، التزلج السريع في مدار قصير، وسنوبورد)، وأخرى اختيارية (التزلج الحر، القفز بالتزلج، والتزلج السريع).

متزلج مغربي آخر احتل المركز 20 خلال مشاركته بسباق التزلج 10 كلم بكأس البلقان الذي أقيم نهاية الأسبوع الماضي بالبوسنة و الهرسك، ويتعلق الأمر بالمتزلج المغربي سمير عزيماني، ويتحقق هذا الإنجاز الهام بعد أسبوع واحد فقط من احتلاله للمركز 23 بجولة اليونان.

ومع التطور الكبير الذي تشهده رياضة التزلج الثلجي بالمغرب، وبروز اسماء مميزة في هذا التخصص، نجح البعض منها في سحب البساط من تحت الكثير من فطاحلة اللعبة، ستحتض المملكة المغربية ولأول مرة مسابقة دولية في رياضة التزلج الفني ، هذه التظاهرة الرياضية الكبرى المنظمة تحت الرئاسة الشرفية لسمو الأمير مولاي رشيد، ستقام بمحطة أوكيمدن خلال  يومي 13 و 14 فبراير الجاري .

اضف رد