panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأسود يفرضون التعادل على إسبانيا في مباراة للتاريخ

محمد القندوسي

غادر المنتخب الوطني المغربي منافسات كأس العالم مرفوع الرأس، بعد العرض الجيد الذي قدمه الأسود في لقائهم التاريخي أمام نظيرهم الإسباني، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى ضمن مباريات الجولة الثالثة و الأخيرة للمجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018.

الأسود قدموا مباراة قوية جدا أمام عملاق الكرة العالمية المنتخب الإسباني الذي عان كثيرا منذ بداية المباراة التي عرفت هدفا مبكرا لمنتخبنا الوطني، فمنذ الدقيقة الـ 14 أصبح المنتخب الوطني متقدما بهدف رائع حمل توقيع خالد بوطيب، أربعة دقائق بعد ذلك يتمكن إيسكو من إدراك لمنتخب بلاده لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل منتخب.

وفي الشوط الثاني كثف أسود الاطلس هجماتهم ليتمكن يوسف النصيري من التقدم مرة أخرى للمنتخب الوطني في الدقيقة 81، واستمرت النتيجة على حالها حتى تمكن إياغو أسباس من التعديل في الدقيقة 91.

وعلى إثر هذه النتيجة ، يغادر الفريق الوطني المغربي منافسات كأس العالم بعد هزيمتين في مبارتين أمام كل من إيران والبرتغال، كان الحظ فيهما مغيبا عن الأسود إلى أقصى حد.

اضف رد