panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأعرج يعد بإعادة الإعتبار للأندية السينمائية المغربية

أ ع

في تحرك جديد لوزير الإتصال والثقافة السيد محمد الأعرج، استقبل هذا الأخير أول أمس الاربعاء وفدا عن الأندية السينمائية بالمغرب برئاسة عبد الحق المبشور، وذلك في إطار اللقاءات التي يجريها الوزير مع مجموعة من الفاعلين في ميادين الثقافة والاتصال والسينما.

وتمت مناقشة العديد من الامور التي تخص الأندية السينمائية بالمغرب وسبل التعاون بينهما وبين وزارة الاتصال، وكذا الآفاق المستقبلية لهذه الأندية بالاضافة إلى التحضير لمجموعة من الانشطة التي ستكون بشراكة مع الوزارة على المستوى الوطني.

وكشف الاعرج على أن الوزارة دائمة الاستعداد لمد جميع الوسائل التي ستمكن هذه الأندية السينمائية المغربية في لعب دورها الريادي في التثقيف والبحث السينمائي في أوساط الشباب، كما ذكر الاعرج مجموعة من الاسماء الساطعة في سماء الكتابة السينمائية والنقد السينمائي والتي تخرجت من هذه الأندية. وجدير بالذكر أن محمد الاعرج شدد على ضرورة استعادة الأندية السينمائية لمكانتها التي كانت عليها في فترة الثمانينيات حيث أن الوزارة ستعمل جاهدة لوضع جميع إمكاناتها لخدمة هذه الاندية.

اضف رد