أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأمن يضع حدا لعصابة قطاع الطريق الذين روعوا ساكنة طنجة

محمد القندوسي

تمكن أمن طنجة من فك لغز العصابة التي زرعت الرعب في نفوس ساكنة المدينة على مدى الخمسة أيام الماضية. العصابة المتكونة من أربعة أشخاص سقطت ليلة السبت في أيدي عناصر أمنية تابعين للوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بمعية فرقة الدراجين، الذين نصبوا كمينا محكما للعناصر الخطيرة، ليتم توقيفهم على متن سيارة من نوع “داسيا”.

هذا التدخل الأمني الناجح وقع على مستوى منطقة مسنانة، وتحديدا بخندق الرمان زنقة الفتوح، حيث باغثت العناصر الأمنية أفراد العصابة، وعلى إثر ذلك تم توقيف اثنين من المشتبه فيهما، فيما لازال البحث جاريا عن السائق وأحد مصاحبيه اللذان تمكنا من الفرار.

المشتبه فيهما اللذين سبق إيقافهما، تم اقتيادهما مباشرة إلى الدائرة الأمنية الـ 11، وأثبتت التحريات الأولية أن العصابة كانت تعترض سبيل المارة عبر نقاط مختلفة من المدينة، و أحيانا أخرى كانوا ينتحلون صفة رجال الأمن.

ونذكر، أن هذه الخلية الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة، والمعروفة بـ الوحدة المتنقلة لشرطة النجدة ، قامت على مدى الأسبوع الجاري بعدة تدخلات ، تم خلالها توقيف عدد من المبحوثين عنهم والخارجين عن القانون ، مما يشكلون خطرا كبيرا على السلامة البدنية للمواطنين وممتلكاتهم الخاصة.

 

 

 

 

الأهلي المصري يقسو على الوداد البيضاوي بثنائية في عقر داره + (فيديو)

 

اضف رد