panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأهلي المصري يقسو على الوداد البيضاوي بثنائية في عقر داره + (فيديو)

حقق الأهلي المصري فوزًا ثمينًا من نظيره الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المبارة التي جرت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء  مساء السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف الأول للأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة مبكرا الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، مستغلًا خطأ من مدافع الوداد يحيى جبران، وانفرد لاعب الأهلي بحارس المرمى رضاء تكناوتي وسددها في أسفل الزاوية اليسرى.

و أتيحت للوداد الرياضي فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق ضربة جزاء ،لكن المهاجم بديع أوك لم يفلح في ترجمتها الى هدف ، مما كان له الاثر في إحباط معنويات لاعبي الفريق و جعلهم شاردين خلال ما تبقى من دقائق الجولة الاولى .

ونجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدي لركلة جزاء من بديع أووك لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ومن بعدها المتابعة بالدقيقة 44، ليحمي عرينه من هدف التعادل.

وخلال الشوط الثاني، عزز الأهلي تقدمه في الدقيقة 62 عبر مدافعه التونسي علي معلول عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويلتقي الفريقان في لقاء العودة يوم الجمعة، على ملعب القاهرة، فيما يلاقي المتأهل منهما الزمالك المصري أو الرجاء البيضاوي المغربي، طرفي نصف النهائي الآخر.

 

اضف رد