أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه الأفريقي

توج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021، بعدما سحق كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت على أرض ملعب ستاد محمد الخامس بالمغرب.

الأهلي سجل أهدافه الثلاثة في غضون 20 دقيقة خلال الشوط الثاني للمباراة، بعد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وأحرز أهداف الأهلي محمد شريف في الدقيقة 53 ،ولحقه محمد مجدي أفشه في الدقيقة 64 .وبعد 10 دقائق اختتم الثالثية عمرو السولية.

وبهذا التتويج، نجح الأهلي بالظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه الأفريقي. وكان الموسم المنصرم، هزم الزمالك بهدفين لهدف، بالقاضية ممكن للنجم محمد مجدي قفشة، وهذا الموسم توج الأهلي بثلاثية في شباك الفريق الجنوب أفريقي، ليعود حامل لقب أفريقيا لبطولة كأس العالم للأندية من جديد للمرة الثانية على التوالي، والتاسعة في تاريخه.

وشارك في نسخة هذا الموسم كل من مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، كممثلين للجزائر، حيث توقف مشوارهما في الدور ربع النهائي، حيث أقصي العميد على يد الوداد البيضاوي المغربي، فيما لم يتمكن شباب بلوزداد من تجاوز الترجي التونسي، رغم فوزه ذهابا في الجزائر بهدفين دون رد.

اضف رد