أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الأهلي يناقش ضم المغربي عبد الرازق حمد الله.. ويتنازل عن لاعبه إلى النصر “قانونيا”

ذكرت تقارير مصرية، اليوم السبت، أن النادي الأهلي المصري يدرس نادي الأهلي المصري، التعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر السابق، بعد فسخ عقده من طرف فريقه، النصر السعودي.

ومساء الثلاثاء الماضي، أعلن النصر، فسخ عقد حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، “بسبب قانوني مشروع”، حسب بلاغ لـ”الفريق الأصفر”.

وأكدت إدارة النادي السعودي، في البلاغ ذاته، أنها “تحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة عن ذلك أمام الجهات القضائية المختصة”.

وشدد النصر على أن حمد الله أخل بشروط العقد بين الطرفين، مطالبا إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي، التي تناهز 20 مليون أورو.

وبعد فسخ العقد، طالب مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اللاعب المغربي، بدفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تقدر بـ85 مليون ريال سعودي تقريبًا، كتعويض عن تصرفاته، التي أدت إلى الاستغناء عنه.

ووفقًا لتقارير مصرية، فإن النادي الأهلي، يرى التعاقد مع حمد الله، فرصة “لا يُمكن تفويتها”، خاصة أن اللاعب أصبح حرًا.

ولكن، يتخوف مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الأسطورة المصريةمحمود الخطيب، من صراع عبدالرزاق حمد الله القانوني، مع النصر.

ويعتقد الأهلي، أنه قد يكون مجبرًا على دفع الشرط الجزائي في عقد حمد الله، بعد التعاقد معه، إذا خسر اللاعب القضية أمام قلعة العالمي، حتى لا يتعرض الهداف المغربي، للإيقاف.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما انضم إلى الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2019/2018، قادما من نادي الريان القطري.

وحصد حمد الله جائزة أفضل لاعب فى الجولة 6 مرات وأفضل لاعب فى الشهر 3 مرات، إضافة إلى تحقيقه عدة أرقام قياسية على رأسها تسجيله فى 13 مباراة على التوالى ليعد أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف فى مواجهات متتالية على مدار تاريخ دورى المحترفين، ويأتى حمد الله كذلك فى وصافة قائمة الهدافين فى آخر 10 مواسم بالدورى السعودى للمحترفين، خلف عمر السومة حيث سجل المغربى الفائز بجائزة هداف الدورى السعودى 3 مواسم مختلفة 87 هدفا مع العالمي.

واستطاع حمد الله أن يفوز بكل جدارة بلقب أفضل هداف مغربى فى دورى ابطال اسيا بعدما تمكن من كسر رقم مواطنه يوسف العربى مهاجم الدحيل القطرى والهلال السعودى السابق، حيث رفع حمد الله رصيده الى 23 هدفا بعدما شارك فى 33 مباراة فى دورى الابطال مع 4 فرق مختلفة وسجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى. وجدد حمدالله عقده مع النصر فى يوليو 2019 لمدة 3 مواسم بحيث ينتهى عقده فى صيف عام 2022.

 

 

 

 

 

في تصعيد جديد.. الرئيس الجزائري تبون يتهم المغرب باستهداف وتحطيم منتخب بلاده لكرة القدم (فيديو)

 

اضف رد