panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الإعلامي المتألق لحبيب سليماني من إذاعة طنجة يتوج بجائزة السلامة الطرقية لسنة 2018 لأحسن برنامج إذاعي.

محمد القندوسي

في إطار اليوم الوطني للسلامة الطرفية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة. نظمت وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء و اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير المسابقة الوطنية الكبرى في مجال السلامة الطرقية لاختيار أحسن سائق مهني، و أحسن عون فاحص تقني، و أحسن مدرب تعليم السياقة، و أحسن مقاولة ،و أحسن مشروع مدرسة و أحسن عمل موسيقي غنائي و أحسن ملصق، وأحسن عمل رقمي، و أحسن عمل صحفي. و بهذه المناسبة تم مساء الاثنين بمسرح محمد الخامس بالرباط تنظيم حفل رسمي لتوزيع الجوائز على الفائزين ، و قد حصلت إذاعة طنجة في شخص الصحفي لحبيب سليماني على جائزة احسن عمل اذاعي عن برنامج تربية و تعليم ، في موضوع : اشكالية السير و الجولان امام المؤسسات التعليمية.

و جائزة تكريمية للاطر الادارية و التقنية و الصحفية العاملة في اذاعة طنجة تتويجا لهم على العمل المتواصل في مجال السلامة الطرقية نفس الجائزة حصلت عليها الاذاعة الوطنية تكريما لعطاءاتها .

و حصل الزميل محسن بن التاج من القناة الاولى على جائزة التلفزة عن برنامج : نصحتي ليك. اما جائزة افضل عمل صحافي الكتروني فقد عادت للزميلة فاطمة المو عن موقع ماروك بلوس انفو . و تم حجب جائزة الصحافة الورقية.

و قد حضر هذا حفل توزيع جوائز السلامة الطرقية لسنة 2018 كل من رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، و وزير التجهيز و النقل و اللوجستك و الماء السيد عبد القادر عمارة ، و كاتب الدولة المكلف بالنقل السيد محمد نجيب بوليف ، و كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي و البحث العلمي، السيد خالد الصمدي ، و وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي السيد سعيد امزازي ، إلى جانب الكاتب الدائم للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير السيد بناصر بولعجول ،و المدراء المركزيين لوزارة التجهيز و النقل، و عدة شخصيات مهتمة بالسلامة الطرقية.

 

اضف رد