panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الإعلامي نشأت الديهي يرد على تغريده “كوهين” “ليس لك عندي يا كوهين إلا الحذاء” (صور وفيديو)

نشر الصحافي والأكاديمي الإسرائيلي المقرب من الحكومة الإسرائيلية، إيدي كوهين، صور من زيارة الإعلامي المصري نشأت الديهي إلى القدس.

ونشر كوهين في تغريذة عبر “تويتر” : صورتين للإعلامي نشأت الديهي أمام مسجد قبة الصخرة في القدس ، وعلق عليهما: مذيع مصري مشهور يطبع، ويطلب تأشيرة دخول إلى دولة إسرائيل من السلطات الأمنية.

وأضاف: إسرائيل تعطيه الفيزا بعد أن درست ملفه، الباب مفتوح لكل من يطبع معنا.

https://twitter.com/EdyCohen/status/1359172325392998407

وعلق الديهي على تغريده “كوهين” وقال: هذا الكلب الحقير الكذوب يتهمني بالتطبيع، وأنا أحتقر هؤلاء الذين دنسوا المسجد الأقصى.

وأضاف في تصريحات خلال برنامجه بالورقة والقلم على قناة تن: “إسرائيل كيان مغتصب. وليس لك عندي يا كوهين إلا الحذاء، وبلغة عبدالناصر ملكمش عندي إلا الجزمة، بطلوا ده واسمعوا ده الإسرائيليين بيزايدوا عليا”.

وتحدى الديهي إسرائيل وكوهين أن يثبتوا أنه طلب تأشيرة من دولة محتلة لدخول إسرائيل، معقبا: “خسئتم وخبتم ولكن هذا ديدنكم لمحاولة هدم كل صوت وطني”.

وأوضح أنه ذهب لزيارة القدس عام 2016 بدعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، معقبًا: “أفخر أنني صليت بالمسجد الأقصى”.

وشدد على أنه لن يقوم بالتطبيع مع إسرائيل حتى لو تحررت فلسطين والمسجد الأقصى، وأن أياديهم ملطخة بالدماء، وهو يعشق تراب عروبته.

 

 

 

نتنياهو: الجولان لنا ولن نتنازل عن شبر واحد منه “إلى الأبد” هو جزء من إسرائيل

 

 

اضف رد