panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الإمارات العربية المتحدة للصرافة تعلن عن تغيير علامتها التجارية في أفريقيا لتعمل تحت اسم يوني موني

أعلنت الإمارات العربية المتحدة للصرافة، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، عن تغيير علامتها التجارية في أفريقيا لتعمل تحت اسم “يوني موني“. وأعلن عن هذا التغيير السيد بروموث مانغات، المدير التنفيذي لشركة “فينابلر” والرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، خلال فعالية أقيمت في نيروبي بكينيا، بحضور عددٍ من كبار الشخصيات، والشركاء والضيوف الآخرين.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة “يوني موني“، وهي اختصار لعبارة “يونيفرسال موني“، طموحات الشركة المتمثلة في تعزيز حضورها العالمي وتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المالية المبتكرة لعملائها. وعقب الإعلان، سيتمّ إطلاق علامة “يوني موني” التجارية في بوتسوانا وكينيا ورواندا وسيشيل وتنزانيا وأوغندا وزامبيا، شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية. وفي إطار استراتيجيتها للنمو في أفريقيا، تعتزم “يوني موني” ترسيخ حضورها في 14 سوقاً أفريقية بحلول عام 2020، وقامت بتطوير سلسلة من حلول الدفع الرقمية المصممة لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء في أفريقيا.

اضف رد