panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يسمح رسميا لمنير الحدادي اللاعب في صفوف المنتخب المغربي

جنيف – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجامعة الملكية المغربية بموافقته على طلبها المزدوج مع الاعب منير الحدادي برغبتها في دعوته ليلعب في صفوف المنتخب المغربي للكبار.

وكانت شكوك تحوم حول مدى استجابة الفيفا لطلب المغرب، لكون اللاعب سبق له حمل القميص الوطني الإسباني للكبار حين استدعاه المدرب ديل بوسكي سنة 2014، بعد فترة تألق فيها مع ناديه برشلونة.

إذن، يمكن للناخب الوطني هيرفي رونار منذ سابع يونيو الجاري، تاريخ توقيع الفيفا على قرار الترخيص، الاعتماد على لاعب برشلونة الذي أعير إلى فالنسيا العام الماضي، خلال لقاءات أسود الأطلس المقبلة، خاصة المواجهة المزدوجة مع منتخب مالي.

و كانت الجامعة قد باشرت عملية تأهيل اللاعب، مستغلة بندا تخول ” الفيفا ” بموجبه للحدادي اللعب مع الأسود رغم حمله لقميص المنتخب الإسباني في مقابلة سابقة ضد المنتخب المقدوني، قبل أن يجدد الحدادي رغبته في اللعب للمنتخب المغربي بعدما رفض العرض سابقا.

وكان اللاعب قد أكد في سن الخامسة عشرة، أنه يتمنى اللعب لمنتخب المغرب، ولكن مع تألقه الملحوظ، ستكون مغريات اللعب لـ”الماتادور” كبيرة، خاصة وأنه ما زالت أمامه الفرصة لتمثيل المنتخب العربي، استنادا إلى قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي يتيح للاعب مزدوج الجنسية تمثيل المنتخب الأول لأية دولة من الدولتين، طالما لم يشارك مع المنتخب الأول للدولة الأخرى في مباراة رسمية.

ويرغب نادي زينيت سانت بطرسبرج الروسي، في الحصول على خدمات منير الحدادي، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وجاء اهتمام النادي الروسي باللاعب، بتوصية من الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للفريق، الذي يأمل في تعويض رحيل داني، مهاجم الفريق، وفقًا لما ورد عن شبكة “فوتبول إسبانيا”. 

وخرج منير حدادي، من حسابات إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، مما يدفعه للتفكير في الرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني.

اضف رد