panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الاعب الدولي أشرف حكيمي يقرّر أخيراً الانتقال إلى إنتر ميلان

كشف موقع صحيفة (كورييري ديلوسبورت) الإيطالية، اليوم الجمعة، أن اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، نجم بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد وافق على الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأضحت الصحيفة أن حكيمي أصبح على اعتاب الانضمام إلى إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفة أن إنتر ميلان حصل على الضوء الأخضر من اللاعب المغربي الدولي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما أن المفاوضات مع ريال مدريد تسير بصورة جيدة.

وذكرت شبكة ” Sky Sport Italia” أن حكيمى أبدى موافقته على خطة الانتقال لصفوف النيراتزورى واللعب بقميصه فى الموسم المقبل 2020-2021 بعد الاتفاق على الشروط الشخصية.

وأضافت الشبكة أنه دخل مسئولو نادى إنتر ميلان فى مفاوضات متقدمة مع نادى ريال مدريد بعد موافقة حكيمى، وذلك للحصول على خدماته مقابل 40 مليون يورو فى الميركاتو الصيفى.

وتنتهي إعارة حكيمي (21 عام ا) إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم، بعد موسمين قضاهما معار ا في سيجنال إيدونا بارك، لكن وعلى ما يبدو أنه لا يريد العودة لريال مدريد.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع أشرف حكيمي، ومن بينها مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

ويعد حكيمي هدفا لعدة فرق أوروبية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان تشيلسي ويوفنتوس.

وتحدث كامانيو وكيل أشرف حكيمى قائلا فى تصريحات نشرها موقع “جول” العالمى مؤخرا، قائلا: “لا أعلم أساس هذه الشائعات، أؤكد أننا لم نتلقى أى معلومة من البايرن او الريال بخصوص احتمالية انتقاله للبافاري. نحن مطمئنون بخصوص مستقبله مع الريال وسنناقش وضعه فى نهاية الموسم”.

وتابع قائلا :”زيدان غير مقتنع به؟ لا توجد مشكلة مع زيدان على الإطلاق، أشرف ينسجم مع الجميع فى ريال.

 

 

حلول إنقاذ الصحافة المغربية متأخرة.. يجب انقاذ الصحافة الوطنية وليس الصفراء و العميلة؟!

 

اضف رد