أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“البام”المنافسة غير الأخلاقية تدفع الاعتداء على 2 من كوادر الحزب بأزيلال بهدف افشال الانتخابات

الرباط – استنكرت حزب “الأصالة والمعاصرة” الاعتداء على عدد من كوادره ومرشحيه في أزيلال (وسط المغرب)، معتبراً ان هذا الاعتداء مرفوض وطنيا، محملاً  “الحزب المعلوم” المسؤولية عن ذلك، متهمة حزب ( ) انه يسعى لافشال انتخابات البرلماينة.

واوضح خالد أدنون الناطق الرسمي باسم «البام» ان مجهولين اعتدوا على عضوي المكتب السياسي للحزب المصطفى المريزق وامحمد لقماني، وابراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة على مقربة من “تاكلافت” بدائرة أزيلال، من قبل مناصري أحد الأحزاب المعروفة والتحقيقات ستظهر ما خفي.

وقال حزب “البام” في بيان أصدره المكتب التنفيذي للحزب :” إن ما يتعرض إليه كوادر حزب “البام” من تهديد واعتداء بالضرب وإن «الاعتداء وصل إلى حد تهديد السلامة الجسدية مناضلي الحزب» تتحمل مسؤوليته أحزاب معروفة، بما يؤكد أنها تسعى إلى إفشال الانتخابات التشريعية.

وأكد حزب “البام” في بيانه أن قياداته وكوادره وأبنائه ليست مستباحة كرامتهم ولن يسمح “الأصالة والمعاصرة” بالمساس بهم والاعتداء عليهم وسيبقى حزب “الاصالة والمعاصرة” حامياً لمشروع التغيير الوطني عصية عن الإنكسار ولن تنحني هامات أبناء “البام” ولن ترهبهم التهديدات والإعتداءات ولن تنال منهم الشائعات التحريضية.

وأضاف المصدر ذاته، أن «مناصري أحد الأحزاب هاجموا مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة واعتدوا عليهم جسديا كما اعتدوا على ممتلكاتهم وسياراتهم، ووصل هذا الاعتداء في بعض الأحيان إلى حد التهديد بالقتل ».

وأكد بيان الحزب، أنه «سيعمل على تفعيل فعل الترسانة القانونية في مواجهة المعتدين من خلال التحقيق في هذه النازلة ومن يقف وراء هذا الاعتداء البشع »، داعيا الحكومة إلى « تحمل مسؤوليتها في هذا الظرف الحساس خاصة ونحن نعيش أجواء الحملة الانتخابية الثاني في البلاد بعد دستور 2011 ».

اضف رد