أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف ثكنات للجيش الجيبوتي

أدان البرلمان العربي بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف ثكنات للجيش في منطقة جارابتيسان بجمهورية جيبوتي، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الجنود، محذرا من تداعيات وخطورة هذه الأعمال الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار منطقتنا العربية.

وأعرب البرلمان العربي عن خالص تعازيه لجمهورية جيبوتي رئيسا وحكومة وشعبا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وداعيا المجتمع الدولي للمساهمة وبشكل جدي وحثيث لوضع حد لمرتكبي هذه العمليات الإرهابية ومن يقف ورائها ويدعمها ويمولها .

وأكد البرلمان العربي تضامنه الكامل مع جمهورية جيبوتي لمكافحة الإرهاب الذي يستهدف أمن الدولة وزعزعة استقرارها وترويع شعبها، معربا عن رفضه التام لكافة أشكال العنف والإرهاب، والأعمال الإجرامية.

وشدد البرلمان العربي على أن مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف يمثل أولوية كبيرة في أجندة عمل البرلمان العربي خاصة وأن المنطقة العربية من أكثر المناطق في العالم التي تعاني من ويلاته، داعيا دول المنطقة للتكاتف وتعزيز التعاون من أجل التصدي لهذه الآفة الخطيرة التي تؤثر على أمننا واستقرارنا والجهود الحثيثة التي تبذل من قبل قادتنا لتحقيق تنمية اقتصادية شاملة ترتقي بمستوى العيش لشعوبها .

 

 

 

اضف رد