البرلمان العربي يشارك بوفدا رسميا لمتابعة الاستفتاء على الدستور في تونس ويجتمع مع الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

0
82

يشارك البرلمان العربي بوفدًا رسميًا لمتابعة الاستفتاء على مشروع الدستور التونسي الجديد بالجمهورية التونسية، برئاسة معالي النائب يوسف رحمانية رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان بالبرلمان العربي.

والتقى وفد البرلمان العربي مع رئيس وأعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، واستعرض خلال اللقاء، جميع التدابير المتخذة لضمان حسن سير عملية الاستفتاء على الدستور الجديد لتونس  المقرر في 25 يوليو الجاري.

وعبر أعضاء وفد البرلمان العربي عن ارتياحهم التام إزاء كافة الإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها الهيئة لإتمام هذا الاستحقاق الدستوري الهام وما اتخذته الهيئة من إجراءات لازمة لضمان شمولية ودقة سجل الناخبين والتحضيرات الأخرى التي أنجزتها الهيئة لضمان نجاح الاستفتاء.

وتأتي هذه المشاركة حرصًا من البرلمان العربي على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية في الدول العربية”، ومن المقرر أن يقوم الوفد بعد إتمام عملية المتابعة برفع تقرير لرئيس البرلمان العربي يتضمن مرئيات وملاحظات وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة  الاستفتاء في تونس.

 ويضم وفد البرلمان العربي كل من معالي النائب اللواء طارق نصير، معالي النائب الشيخ علي بن ناصر المحروقي، معالي النائب عيسى بن أحمد النصر، ومعالي النائبة ناعمة الشرهان. 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا