أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

البطل الأولمبي مصطفى إسماعيلي يتأهل إلى نصف نهائي سباق 800م

حقق العداء المغربي مصطفى إسماعيل تأهلا سهلا إلى نصف نهائي سباق 800م عقب فوزه اليوم الجمعة، بسباق المجموعة 4 محققا توقيتا قدره دقيقة و49 ثانية و 29 / 100 خلف الجزائري توفيق المخلوفي الذي حل في المركز الأول بتوقيت 1 د و 49 ث و 17 / 100 .

بالعودة لمجريات السباق، لم يجد العداء المغربي أي صعوبة في تحقيق المركز الثاني، حيث قام بمراقبة مجريات السباق من البداية واستغل النسق المنخفض الذي فرضه منافسوه لينقض على المركز الثاني خلف الجزائري توفيق المخلوفي.

وسيكون العاداء المغربي إسماعيل مطالبا بتحسين لياقته البدنية قبل دخول غمار سباق نصف النهائي الذي سيجري، غدا السبت، بالنظر إلى التوقيت الذي حققه مقارنة بالمجموعات الأخرى التي كان فيها النسق مرتفعا.

وعاد المركز الثالث في هذه السلسلة للعداء الإيطالي جيوردانو بينيدتي بتوقيت 1 د و 49 ث و 40 / 100. وبالنسبة لمواطنه العداء عبد اللطيف الكس فخرج من المسابقة ضمن السلسلة الإقصائية السادسة بعدما تعذر عليه اتمام السباق بسبب الإصابة التي لحقته على مستوى الفخذ في ال300 متر

اضف رد