panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

التايكواندو المغربي يحصد 8 ميدالية في بطولة البحر الأبيض المتوسط بالعيون

أنهى المغرب  البطولة المتوسطية متصدرا الترتيب العام برصيد ثمانية ميداليات ثلاثة ذهبيات وأربع فضيات وبرونزية واحدة، في الدورة السادسة لبطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو المقامة حاليا بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أهدى المنتخب المغربي الميداليات الذهبيات الثلاث فئة الذكور بواسطة كلٌ من البطل عبد البسيط وصيف في وزن اقل من 58 كلغ بعد انتصاره على اليوناني فونوس اليفثيريوس ، والياس بوزوف في وزن اقل من 68 كلغ بعد فوزه على الفرنسي ماطيو فابيو ، وبارزوق زهير في وزن ازيد من 80 كلغ بعد تفوقه على الاسباني بابلو فيرنانديز ايراس بالاضافة الى فضية واحدة بواسطة البطل عزمي ادريسي حسني في وزن اقل من 80 كلغ، ونحاسية واحدة حاز عليها البطل الكيرع حسن في وزن اقل من 68 كلغ.

أما فئة الإناث فقد حصل المنتخب المغربي على ثلاث ميداليات فضية عبر كلٍ من أمل حجيوي في وزن اقل من 49 كلغ، و سكينة الجعدي في اقل من 57 كلغ ، و سكينة الصفاوي في وزن ازيد من 67 كلغ.

وفي ختام هذه التظاهرة اشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب وورئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعدد من المنتخبين ورؤساء الاتحادات القارية والعالمية للتايكوندو، على توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مختلف المسابقات.

وكان المنتخب المغربي للتايكوندو قد حصل امس السبت على خمس ميداليات ذهبية من أصل ثمانية وفضية واحدة في الدورة 11 لكأس العالم للفرانكفونية للتايكوندو المقامة حاليا بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة، متصدرا بذلك نتائج هذه البطولة التي احتضنتها القاعة المغطاة الحزام، متبوعا بالمنتخب الفرنسي بميدالية ذهبية واحدة وميداليتين فضيتين.

يذكر ان فعاليات الدورة 11 لكاس العالم للفرانكفونية للتايكوندو، والنسخة السادسة لبطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعصبة الصحراء للعبة، عرفت مشاركة 210 بطلا وبطلة ينتمون ل 21 بلدا .

 

اضف رد