أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

التحاليل المخبرية تؤكد عدم إصابة نتنياهو بفيروس كورونا

محمد القندوسي

أعلنت قناة الإسرائيلية ” أي 24 نيوز” عربي، نقلا عن مصادر من وزارة الصحة الإسرائيلية، أن نتائج فحص فيروس كورونا المستجد الذي خضع له رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، جاءت سلبية.

وقد سبق لقناة “روسيا اليوم ” أن أعلنت يوم أمس دخول رئيس الوزراء الإسرائيلي، وذلك في أعقاب لقائه بوزير الصحة يعقوب ليتسمان الذي أثبتت النتائج المخبرية إصابته بفيروس كورونا .

وبحسب” أي 24 نيوز” عربي، فإن التحاليل المخبرية أثبتت كذلك خلو رئيس الموساد يوسي كوهين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. ومع ذلك، يبقى نتنياهو في الحجر الصحي.

كما تم فحص وزير المالية موشيه كحلون ومدير عام وزارة الوزارة، وتبين ان نتائجهم سلبية للفيروس كذلك. وأضاف ذات المصدر، أنه باستثناء نتنياهو وكوهين، فإن مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان توف متواجد حاليا في الحجر المنزلي بعد اجتماعاته المتكررة مع الوزير ليتسمان.

وبالإضافة إلى ذلك، التقى وزير الصحة مع رئيس مجلس الامن القومي مائير بن شبات، الذي دخل هو أيضا في الحجر المنزلي وفقا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة.

بالإضافة إليهم جميعا، دخلت البروفيسور سيغال ساديكي رئيسة خدمات الصحة العامة، في الحجر المنزلي لكنها مستمرة على رأس عملها من البيت وتدير عملها من خلال الوسائل التكنولوجية.

كما تم عزل موظفي وزارة الصحة أيضا بعد الإعلان عن تشخيص إيجابي لمرض الوزير ليتسمان.

اضف رد