panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

التعادل الإيجابي ينهي ودية المنتخب المحلي و إتحاد طنجة

محمد القندوسي صور…عدنان

خلصت الودية التي جمعت مساء أمس الخميس بمركب محمد السادس بالرباط، بين المنتخب الوطني المغربي للمحليين، وفريق اتحاد طنجة بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى. المنتخب المحلي كان السباق للتسجيل بواسطة لاعب النهضة البركانية زكرياء حدراف، وذلك بعيد انطلاق المباراة بـ 25 دقيقة، قبل أن يتمكن أنس الأصباحي من تعديل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين.

ونذكر أن هذه المباراة الودية تأتي في إطار استعداد منتخب الوطني لاستحقاقات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، التي ستحتضنها دولة الكاميرون في مستهل العام القادم. كما أن المباراة مكنت الإطار الوطني الحسين عموتة الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين لخوض غمار هذه المنافسة القارية، والحفاظ على لقب بطولة أمم إفريقيا “الشان”، وهو إنجاز هام حققته العناصر الوطنية سنة 2018.

ومن جانب آخر، يواصل اتحاد طنجة بقيادة مدربه ادريس المرابط استعداداته لبطولة الدوري الاحترافي “إينوي” والتي يستهلها بمواجهة قوية أمام حسنية أكادير.

بقية الإشارة، أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، سبق له وأن وجه للاعبين المحليين، الدعوة لـ 26 لاعبا من البطولة الاحترافية، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، بمركب محمد السادس لكرة القدم في “المعمورة”، في الفترة الممتدة من 20 و28 نونبر الجاري.

اضف رد