panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

التونسية درة تحصد جائزة أحسن ممثلة في مهرجان “world arts day “

ثريا ميموني

توجت الفنانة التونسية درة في مهرجان” World Arts day ” بجائزتي أفضل ممثلة درامية وسينمائية عن مسلسل ” الشارع_اللي_ورانا وعن فيلمها الناجح ” تصبح_على_خير ” الذي جمعها للمرة الثانية مع نجم الجيل تامر حسني.

وضمن فعاليات هذا المهرجان الذي أقيم مؤخرا في أحد كبريات فنادق القاهرة، قررت إدارة المهرجان أن تهدي درع الشرف المهرجان في دورته الأولى للنجمة الكبيرة لبني عبد العزيز، تقديرا لها على شوطها الفني والانجازات التي حققتها في تاريخ السينما وكذلك النجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي.

ويعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي، ويعد اول المهرجانات المصرية التي تعتمد على شعبية النجم في دول المغرب العربي، ومن المقرر ان تعلن إدارة المهرجان عن النجوم المكرمين خلال ايام سواء المصريين منهم ام العرب من خلال الاستفتاء، واعلنت عن وجود مفاجآت كثيره غير متوقعه في التصويت كما يتم تكريم نجوم من زمن الفن الجميل.

مهرجان ” World Art ” من تنظيم هشام صقر ومدير المهرجان عبد العالي طارق مغربي الجنسية، واخراج الحفل: شرف عبدالصمد وديكور: اسلام عادل.

 

اضف رد