أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة تعلن عن موعد عقد الجمع العام العادي

تنهي الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة إلى كافة الأندية، والعصب الجهوية، المنضوية تحت لوائها، أنه تقرر عقد الجمع العام العادي، عن بعد، ونصف المكتب المديري حضوري في إطار احترام التدابير الاحترازية ضد وباء کوفید، يوم الأحد 27 فبراير الجاري.

وأشارت الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة، في بلاغها، إلى أن أندية كل عصبة جهوية ستجتمع بمقر العصبة، التي تنتمي إليها، باعتماد تقنية التواصل عن بعد، يوم الأحد 27 فبراير 2022، في الساعة الخامسة مساء.

وقالت الجامعة، في بيانها، إنه كان مقررا عقد الجمع العام مباشرة بعد نهاية السنة الماضية، في شهر يناير، إلا أن ظرفية الوباء حالت دون ذلك، لذا عملت على تأجيله لتاريخ 27 فبراير 2021، في انتظار انفراج الوباء، الذي أصاب العالم كافة.

وأكدت الجامعة، في بيانها، أنه بعد تقدمها للسلطات المحلية بالعاصمة الرباط بطلب عقد جمعها العادي حضوريا، إلاّ أنها لم تجيب بالرفض ولا بالقبول  ولازالت تنتظر تعيينها ممثل عنها، خصوصا أن عدد الأندية، الممثلة للجمع العام، يفوق بكثير العدد المسموح به في الاجتماعات، والذي حدده آخر بلاغ للسلطات في 50 عضو وعضوة.

وتابعت الجامعة الملكية المغربية للجيوجيتسو البرازيلي والرياضات المشابهة، في بلاغها، أنه طبقا للقانون الأساسي للجامعة، فإن الجمعيات تمثل برئيسها، أو من ينوب عنه من بين أعضاء المكتب بوكالة مصادق عليها، كما أن المكتب المديري، خلال الجمع العام المقبل، سيضع توصية للمكتب الجديد للجامعة، لعقد لقاءات مع الأطر التقنية للأندية، باعتبارها العمود الأساسي للجيوجيتسو الوطني والرياضات المشابها.

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد