panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجامعة تلتزم الصمت حيال مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة…أنباء عن تأجيل !!

محمد القندوسي

سادت حالة  من الترقب والإنتظار بين لاعبي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وهو ينتظر بقلق كبير قرار الجامعة للحسم في المباراة التي كانت مقررة أن تجرى يومه الثلاثاء في حدود العاشرة ليلا، لتجمع الناديين اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة الذي اكتشفت فيه حالتين مصابتين بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بمدرب الفريق عزيز كركاش والظهير الأيسر سعد لكرو.

وفي اتصال أجرته بعد عصر اليوم جريدة “المغرب الآن” مع مصدر من الخلية الإعلامية لفريق اتحاد طنجة، أكد هذا الأخير أنه لحد الساعة لم يصدر أي قرار رسمي من الجامعة الوصية حول إجراء المباراة من عدمها، وعليه فقد تقرر مغادرة الفندق والتوجه نحو مركب الفوسفاط استعداد لخوض هذه المباراة الهامة برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الإحترافية. 

وقالت مصادرنا أن تأجيل مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه اتحاد طنجة، التي كانت مقررة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدوري المغربي للمحترفين، بسبب إصابة لاعب من خريبكة بفيروس كورونا.

وكان خريبكة قد أعلن إصابة لاعب من صفوفه بعد مسحة طبية جديدة مطلع الأسبوع، ليدخل جميع اللاعبين، الحجر الصحي، ويتم إيقاف التدريبات وإجراء مسحة شاملة لأكثر من 58 فردًا أمس الإثنين.

وقالت قناة الرياضية، الناقل الرسمي للمباراة، إن المواجهة تأجلت بسبب إصابة أحد لاعبي أولمبيك خريبكة بالعدوى.

واحتج خريبكة على تقديم موعد مباراته مع اتحاد طنجة، قائلًا إن المسؤولين لم يلتزموا بترتيب الجولات المؤجلة.

 

 

 

 

 

منتخبنا لكرة القدم يخوض لقاءين ودّيين مع السنغال والكونغو استعداداً لتصفيات كأس أمم أفريقيا

 

اضف رد