أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجزائر تقصي المغرب بركلات الترجيح وتواجه قطر فى نصف نهائي كأس العرب (فيديو)

بعد مباراة ندية قوية، تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر،عقب الفوز على منتخب المغرب بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

جاء الشوط الأول قويا من جانب المنتخبين، وإن كان المنتخب الجزائرى الأكثر سيطرة على مجريات اللعب والأكثر تهديدا لمرمى الزنيتى حارس المنتخب المغربي. 

وفى الشوط الثانى تقدم منتخب الجزائر عن طريق نجمه ياسين براهيمى فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء. 

وجاء الرد سريعا من جانب المنتخب المغربي فى الدقيقة 64 عن طريق اللاعب محمد النهيرى، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. 

وفى الشوط الأول الإضافى نجح منتخب الجزائر فى إضافة الهدف الثانى عن طريق النجم يوسف البلايلى فى الدقيقة 102، من تسديدة رائعة، مستغلا تقدم حارس المنتخب المغربي. 

ونجح بدر بانون مدافع الأهلى فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي فى الدقيقة 111 من ضربة رأسية على يسار مبولحى حارس محاربي الصحراء، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح. 

وبذلك، يضرب منتخب الجزائر موعدا ناريا مع نظيره القطري، الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

ونجح المنتخب الجزائرى فى حسم ركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب. 

ويواجه المنتخب الجزائرى نظيره القطرى فى دور نصف النهائى، بعد أن تغلب الأخير على منتخب الإمارات بخماسية نظيفة، فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل.  

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

 

 

 

مصر تتجاوز عقبة الأردن بصعوبة وتتأهل إلى المربع الذهبي

اضف رد