أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجزائر تودع كأس إفريقيا بهزيمة مؤلمة أمام كوت ديفوار «فيديو»

ودع المنتخب الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا، مساء الخميس، في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن، إثر هزيمته أمام نظيره الإيفواري “ساحل العاج” (1-3) اليوم الخميس، في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة للبطولة.

وسجل ثلاثية منتخب كوت ديفوار فرانك كيسي، وإبراهيم سنجاري، ونيكولاس بيبي في الدقائق 22، و39، و54 على الترتيب.

بينما أحرز هدف منتخب الجزائر سفيان بن دبكة عند الدقيقة 73.

وأهدر رياض محرز ركلة جزاء عند الدقيقة 60، حيث سددها بقوة في القائم الأيسر لمرمى علي سانجاري حارس مرمى كوت ديفوار.

بينما أهدر قائد المنتخب الجزائري رياض محرز ضربة جزاء في الدقيقة الستين، حيث اصطدمت كرته بالقائم الأيمن وارتدت إلى الملعب، قبل أن يسجل زميله سفيان بن دبكة الهدف الأول لبلاده والوحيد في هذه البطولة، بحلول الدقيقة 73 بتسديدة رأسية. 

وفشل المنتخب الجزائري في الدفاع عن لقبه، بعد تعرضه لهزيمتين مقابل تعادل واحد، وتذيله ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة يتيمة، وودع البطولة مبكرا من دور المجموعات.

وودع منتخب الجزائر البطولة مبكرا بعدما حصد اللقب في النسخة الماضية بمصر 2019.

في المقابل، تأهل منتخب كوت ديفوار في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، من الانتصار على غينيا الإستوائية والجزائر، والتعادل مع سيراليون.

كما حجز منتخب غينيا الاستوائية مقعدا له في دور الـ16 الكبار، باحتلاله المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، عقب فوزه بهدف وحيد على منتخب سيراليون، الذي احتل المركز الثالث برصيد نقطتين، وودع هو الآخر البطولة. 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي من البطولة يوم الأربعاء المقبل، بعدما احتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

 

 

 

 

 

 

تحدث “أخنوش رئيس الحكومة” في كل شيءٍ لأنه لم يقل شيئاً ؟!.. 100 يوم الأولى من حكمها

اضف رد