أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجزيرة الإماراتي يقترب من التعاقد مع المغربي بوصوفة

أكدت بعض التقارير الصحافية أن اللاعب الدولي المغربي مبارك بوصوفة لاعب لوكوموتيف الروسي وأندرلخت البلجيكي وأنجي الروسي السابق قد اقترب من  التعاقد مع نادي الجزيرة الإماراتي، بعدما أبدت الإدارة  في التعاقد مع الاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية.

هدا وقد كان اللاعب قريباً جداً من الانضمام إلى صفوف الاتحاد الاماراتي في الانتقالات الشتوية العام الماضي وفريق العميد في المركاتو الصيف الماضي، إلا أن فترة القيد وغلق باب الانتقالات آنذاك حال دون انضمام  ألاعب المغربي إلى كتيبة النمور، قبل أن تعيد إدارة نادي الجزيرة الإماراتي مفوضاتها مع الاعب هده الأيام للانضمام إلى صفوف الفريق الجزيرة الاماراتي .

وتشير معلومات صحافية من اقترب نادي الجزيرة الإماراتي من التعاقد مع الاعب الدولي  المغربي مبارك بوصوفة لاعب فريق جنت البلجيكي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت مصادر لصحيفة “الإمارات اليوم” الإماراتية إلى أن مفاوضات الجزيرة مع المغربي مبارك بوصوفة مهاجم نادي جنت البلجيكي  اقتربت من النجاح في فترة الانتقالات الصيفية  المقبلة.

وأضافت أنه من المتوقع أن ينضم اللاعب إلى معسكر فريق الجزيرة المقام حاليًا بمدينة أرنم الهولندية، استعدادًا للموسم الجديد.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

اضف رد