panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجسمي يبعث برسالة مؤثرة لشعوب الوطن العربي.. “هي أزمة وتعدي …مرينا بالأصعب”

ثريا ميموني

في عز الأزمة التي يعيشها العالم العربي بسبب كورون، قرر المطرب الإماراتي حسين الجسمي بطرح أغنية جديدة بعنوان “بنعدي”. ويهدف هذا العمل الغنائي الجديد الذي اعتبره الجسمي هدية إلى كل الشعوب الخليجية و العربية ، بعث روح التفاؤل بالحياة والغد الأفضل، وأمل بغد مشرق تنقشع فيه هذه الغمامة القاتمة التي اعتبرها مجرد غمامة صيف عابرة…

كتب كلمات هذه الأغنية الشاعر الغنائي أنور المشيري، ولحنها فهد الناصر وتوزيع محمد همّام. الأغنية تتضمن مجموعة من الصور الإنسانية، أراد من خلالها الجسمي أن يسلط الضوء على شريحة اجتماعية تقف في مقدمة المعركة تقاوم بمختلف الأسلحة جائحة كورونا .

هذه الأغنية التي يقول مطلعها “هي أزمة وتعدّي.. مرّينا بالأصعب، بإذن الله بنعدّي.. وعليها نتغلّب، كلـنا وإيـد بإيـد.. بالعزم والهِـمّـة، نقدر وماهو بعيد.. نتـجاوز الأزمـة”.

هذا ونشير ، أن الجسمي سفير التسامح في العالم والسفير فوق العادة، شارك مؤخرا في وطنه الإمارات في الحملة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا بالتعاون مع وزارة الصحة وحماية المجتمع الإماراتية، وقدم أغنية “متحدين ومتحدين” من كلمات وألحان سيف فاضل وتوزيع أحمد الرضوان.

اضف رد