panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الجيل الجديد من وحدات الدفع الآمنة إتش إس إم من يوتيماكو يقدم مستوى أقوى من الأمن السحابي ويمهد الطريق لتشفير ما بعد الكمّ

الجيل الجديد من وحدات الدفع الآمنة إتش إس إم من يوتيماكو يقدم مستوى أقوى من الأمن السحابي ويمهد الطريق لتشفير ما بعد الكمّ

 تعلن “يوتيماكو”، والتي تعتبر ثاني أكبر مصنّع لوحدات الدفع الآمنة في العالم، عن إطلاقها لوحدة الدفع الآمنة CryptoServer Cloud كخدمة، وتقدم بالإضافة إلى ذلك معداتٍ جديدة والعديد من الشراكات التكنولوجية، تشمل بعضاً من التطورات الرئيسية في مجال التشفير ما بعد الكمّ. وسيتم عرض كلّ هذا في مؤتمر “آر إس إيه” السنوي الذي سيعقد في سان فرانسيسكو بتاريخ 16 أبريل.

    •    إطلاق وحدة دفع آمنة “إتش إس إم” كخدمة تتمتع بمرونة فريدة من نوعها في السوق الأمريكية، بالتعاون مع “في إكستشينج”، ما يتيح للمنظمات في بيئات السحابة المتعددة أن تتمتع بالأمان، وتضمن استقلاليتها عن مزود الخدمة السحابية.
    •    توضح الشراكة مع “إيسارا” السبب الذي يدفع كبار الخبراء في مجال أبحاث ما بعد الكمّ للعمل بوحداتالدفع الآمنة “إتش إس إم” التي تنتجها “يوتيماكو”.

الوعد بتوفير الأمان المقترن بالاستقلالية عن مزود الخدمة السحابية

تعتبر CryptoServer Cloud وحدة دفع آمنة كخدمة فريدةً من نوعها مطورة من قبل “يوتيماكو” ويستضيفها “في إكستشينج” الذي يعد مزوداً حيادياً رائداً لخدمات مركز البيانات ذات الموقع المشترك. تتوفر هذه الخدمة الفريدة من نوعها الآن في أمريكا الشمالية، وتقدم خزنةً آمنةً لمواد التشفير الخاصة بكم، ولأصولكم ذات الحساسية والقيمة العالية- مثل التعليمات البرمجية المخصصة- في محيطٍ آمن لوحدة الدفع الآمنة في السحابة.

بل والأهم من ذلك، أنّها تؤمن خيار حيادية مزود الخدمة السحابية للعملاء الذين يتحولون إلى بيئات السحابة المتعددة ما يتيح لهم تخزين مواد التشفير الخاصة بهم بشكلٍ آمن في موقع منفصل ومستقلٍ عن مزود الخدمة السحابية.

وقال جو لينتزن، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في “كريبتو ماثيك” وهي إحدى شركاء “يوتيماكو” التي تستخدم CryptoServer Cloud من أجل دعم مبادرات إدارة المفاتيح في بيئات السحابة المتعددة، في تعليقه على الموضوع: “تُوفر لنا وحدة الدفع الآمنة من ’يوتيماكو‘، بصفتها منصةً شاملة، القدرة على دعم شريحةٍ عريضةٍ من اختصاصات الامتثال لأمن البيانات وخوارزميات التشفير من أجل تحقيق قدرةٍ حقيقيةٍ على تكييف وتطوير التشفير من خلال خيارٍ بسيطٍ وسهل الاستخدام للتطبيقات القائمة على السحابة”.

وكشفت “يوتيماكو” بالإضافة إلى ذلك عن CryptoServer LAN V5 ، والذي يعتبر جهاز “1 يو” مصمم خصيصاً للحد من التكاليف الإجمالية للملكية للتطبيقات السحابية. كما أنّها تخفض من مساحة الرفوف لتوزيع وحدات الدفع الآمنة “إتش إس إم” كخدمة في السحابات الخاصة والعامة. ويعد هذا الجهاز الجديد جذاباً لكلّ من مزودي الخدمات السحابية أو مستخدمي وحدات الدفع الآمنة “إتش إس إم” بكمياتٍ كبيرة في قطاعات مثل البنوك والخدمات المالية، وعمليات تطوير البرامج، وللاستخدام في حالاتٍ مثل البث الحاسوبي المستمر ومرافق مفاتيح الترميز العمومية.

العمل على تعزيز القدرة على تكييف وتطوير التشفير من أجل عالم ما بعد الكم

يستخدم خبراء التشفير ما بعد الكم، والذين يعملون في شركات رائدةٍ ومبتكرةٍ عالمياً؛ مثل “مايكروسوفت”، و”إل جي” و”إيسارا”، وحدات الدفع الآمنة من “يوتيماكو” بهدف تحقيق تقدمٍ في أبحاثهم حول التشفير ما بعد الكم. ومكّنت مجموعة “يوتيماكو” لتطوير البرمجيات CryptoServer SDK هذه الشركات من إنجاز دمجٍ فعال لخوارزمياتها الخاصة بالتشفير ما بعد الكم في البرامج الثابتة لوحدات الدفع الآمنة”إتش إس إم”. يوضح هذا مدى القوة والمرونة التي يتمتع بها SDK من “يوتيماكو” والتي تكفي لتنفيذ أكثر الخوارزميات تعقيداً والتي صممت للاستخدام على المنصات الحاسوبية العالية الجودة.

وأشار مايك براون، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في “إيسارا” والذي سيوضح خلال مؤتمر “آر إس إيه” كيف عززت وحدات الدفع الآمنة من “يوتيماكو” أبحاثهم حول ما بعد الكم، قائلاً: “سيكون لظهور حاسوبٍ كمّيٍ ضخم آثارٌ كارثية على أمن المعلومات، والذي سيكون من شأنه أن يكسر الأساس الذي بنيت عليه الثقة الرقمية. بما أنّ تشفير المفاتيح العمومية موجودٌ في كلّ مكان وغير مرئي، فإنّ الانتقال السلس للأنظمة إلى التشفير الكمي الآمن سيستغرق أعواماً بسبب العدد الهائل للنقاط النهائية والأنظمة التي تحتاج للتحديث”.

وأردف قائلاً: “بإمكان المنظمات والحكومات الآن، من خلال تطوير خطةٍ للتحول، أن يستعدوا للتهديد الكمي من دون التأثير على تجربة المستخدم النهائي. تعتبر وحدات الدفع الآمنة من ’يوتيماكو‘ جزءاً أساسياً من منصة التنفيذ الكاملة”.

لمعرفة المزيد حول هذه الخدمات، والمنتجات، والشراكات الجديدة، بإمكانكم زيارة “يوتيماكو” خلال مؤتمر “آر إس إيه” من 14 إلى 19 أبريل في كابينة “ساوث هول” رقم 1727. من أجل التسجيل للحصول على بطاقة دخول مجانية إلى المعرض خاصة بـ “يوتيماكو”، يمكنكم استخدام رمزهم الخاص (X8EUTIMA) على صفحة التسجيل في مؤتمر “آر إس إيه”.

لمحة عن وحدات الدفع الآمنة “إتش إس إم”

تعتبر وحدات الدفع الآمنة “إتش إس إم” ضرورةً لحماية وإدارة وتأمين الأصول الحساسة المشفرة، مثل مفاتيح التشفير الرقمية، وإمكانية الوصول إلى عنوان بروتوكول الإنترنت “آي بي” المخصص وإلى الأصول. وتقود “يوتيماكو” في وقتنا الحالي حقبةً جديدةً حيث تقوم وحدات الدفع الآمنة “إتش إس إم” التي أنتجتها بتسهيل التحول الرقمي في العديد من المجالات الرئيسية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الصيرفة والدفعات، والتشفير والتعاملات الرقمية “بلوك تشاين”. تهدف “يوتيماكو” إلى حماية أصول البيانات الحساسة عند الظهور المرتقب للحوسبة الكمية.

اضف رد