أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الحارس السابق للمنتخب المغربي الطاهر الرعد يودعنا في صمت

انتفل الى عفو الله، مساء اليوم الخميس، الحارس السابق للمنتخب الوطني و فريق شباب المحمدية، الطاهر الرعد ، عن سن يناهز 70 سنة بعد تعرضه لأزمة قلبية.

ويعتبر الراحل من صناع مجد كرة القدم المغربية، وينتمي للجيل الذهبي لنادي شباب المحمدية.

ونعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الراحل في بلاغ رسمي جاء فيه : ” تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، بخالص تعازيها الحارة لأسرة المرحوم الطاهر الرعد الذي وافته المنية مساء اليوم الخميس فاتح شتنبر 2016.

كما تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتعازيها لأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة في فقدان أحد رجالاتها الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم المغربية، إذ كان لاعبا في نادي شباب المحمدية وحمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة، كما أنه أشرف على تدريب بعض الفرق الوطنية.

الطاهر الرعد ولد بالمحمدية سنة 1946 ، و شارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم عام 1970 ، وكأس أفريقيا سنة 1976 بأثيوبيا، حيث توج مع المنتخب الوطني باللقب الافريقي الوحيد في مشواره ، قبل أن يعتزل اللعب الدولي سنة 1979 وكان عمره 33 سنة.

رحم الله الفقيد وأسكنه الله فسيح جنانه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اضف رد